فند رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، كل الأخبار المتداولة عن رغبته في الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وخلافة الرئيس الحالي أحمد أحمد بعد نهاية عهدته، مثلما روج له في عدة وسائل إعلام في الفترة الماضية.
وقال زطشي في تصريحاته لمختلف وسائل الإعلام القطرية، على هامش توقيع اتفاقية التعاون مع الاتحاد القطري:” ليس لدي أي نية في الترشح لرئاسة الكاف، وأنا مركز حاليا على إنجاح المشاريع التي بدأناها على مستوى الفاف، وسبق وأن أكدت عدم رغبتي في المواصلة بعد نهاية عهدتي مارس 2021”.
وأضاف :”هناك هدف سطرناه حاليا، ويتمثل في التأهل للمونديال القادم، والذي يعتبر حلم كل الجزائريين وليس زطشي فقط”.
كما تطرق زطشي للحديث عن الاتفاقية الجديدة، الموقعة مع الاتحاد القطري للعبة لمدة خمس سنوات، والتي أكد بأنها ستعود بالفائدة على الفاف، مشيرا إلى أن تبادل الخبرات بين الطرفين سيكون في عدة مجالات.
وقال رئيس الفاف:” سعداء جدا بتوقيع اتفاقية مع الاتحاد القطري، حيث سيكون تعاون متبادل في عدة مجالات، سواء على مستوى التكوين أو الفرق وحتى على مستوى التحكيم”.
وتابع رئيس الفاف:” لا يختلف اثنان بأن الاتحاد القطري يعمل بطريقة متطورة ووصل إلى العالمية، بدليل أنه نجح في احتضان عدة تظاهرات عالمية وآخرها كأس العالم للأندية، ونتوقع نجاح أيضا المونديال القادم، بالنظر إلى البنى التحتية والملاعب التي تتوفر عليها قطر”.
من جهته الناخب الوطني جمال بلماضي، تحدث عن الاتفاقية الموقعة مع الاتحاد القطري، والتي حضر مراسيمها رفقة رئيس الكاف، حيث قال:” هذه الاتفاقية جيدة بالنسبة للطرفين، وأتمنى كل الخير للمنتخب الوطني وحتى القطري، لا يمكنني أن أنسى بأنني بدأت مهنة التدريب من هنا والاتحاد القطري وضع ثقته في ومنحني الفرصة”.             بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى