أمضى صبيحة أمس، مدرب أهلي البرج فرانك دوما على وثيقة فسخ العقد الذي يربطه بنادي أهلي البرج، بعد توصله إلى اتفاق مع الرئيس أنيس بن حمادي حول الطريقة المثلى لمغادرته، حيث قالت مصادرنا أن التقني الفرنسي وافق على مقترح التنازل على أجرتين شهريتين، بقيمة إجمالية تبلغ 700 مليون سنتيم، وذلك حتى يتسنى له الالتحاق بفريق آخر طلب خدماته رسميا.
وحسب مصدر مقرب من التقني الفرنسي، فإنه يتوجه نحو الالتحاق بصفوف شباب بلوزداد، وتعويض رحيل المدرب السابق عمراني، فيما قالت مصادرنا أن دوما اشترط على مسيري «السياربي» اصطحاب مواطنه رودولف في منصب المحضر البدني.
وتتجه إدارة بن حمادي إلى التعاقد مع المدرب التونسي معز بوعكاز، حيث قالت مصادرنا إن المفاوضات تقدمت بين الطرفين بشكل كبير، وينتظر قدومه قريبا إلى مقر النادي من أجل التوقيع رسميا، ثم تقديمه لمختلف وسائل الإعلام.
وقال مصدر من داخل الإدارة، أنه في حال التحاق المدرب بوعكاز بصورة رسمية، فإنه من المتوقع الإبقاء على خدمات المهاجم بن عياد، خاصة وأنه يعرف جيدا إمكاناته، بعد أن سبق تدريبه في سريع غليزان.
ولم تتوصل بعد إدارة النادي إلى اتفاق بخصوص فسخ العقود مع المسرحين، في صورة خياط وزروال، حيث ينتظر استدعاؤهم قريبا، من أجل التوصل إلى حل بالتراضي، دون اللجوء إلى لجنة المنازعات، وهذا مثلما حصل سابقا مع وسط الميدان الدفاعي توفيق زرارة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى