كشف المدير الرياضي للنادي الرياضي القسنطيني نصر الدين مجوج بأنه رفقة المدير العام رشيد رجراج، توصلا لاتفاق مع الثنائي الليبي زكريا الهريش وعبد الله العرفي حول كل التفاصيل، وهما مرتقبان الأسبوع المقبل بمدينة الجسور المعلقة لترسيم انضمامهما، وغلق ملف استقدامات السنافر، بعد أن وقع من قبل الحارس شمس الدين رحماني، قادما من نادي ضمك السعودي.
وقال مجوج في حديثه مع النصر أمس :"التقينا بالمهاجم الليبي الهريش في تونس، واتفقنا معه حول كل تفاصيل العقد، قبل أن نتفق مع وكيل أعمال صانع ألعاب أهلي بنغازي عبد الله العرفي، وضربنا لهما موعدا بقسنطينة الأسبوع المقبل».
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن الهريش أكد لثنائي إدارة الشباب، تكفله بأوراق تسريحه، وتلقيه ضمانات من طرف إدارة فريقه الاتحاد الليبي بمنحه إياها، وهو ما جعل ثنائي الإدارة يتفقان معه حول قيمة الراتب الشهري، الذي سيتحصل عليه، علما وأن اللاعب اشترط ترجمة العقد إلى اللغة العربية، خاصة وأنه لا يجيد اللغة الفرنسية.
أما صانع الألعاب عبد الله العرفي، فقد قام بأولى خطواته على درب القدوم إلى الشباب، بعد أن فسخ عقده مع فريقه أهلي بنغازي، مثلما أكده مناجيره لمجوج ورجراج.
جعبوط يفسخ عقده اليوم والتربص يُنقل لقمرت
أكدت مصادر  النصر الموثوقة، حدوث اتفاق مبدئي بين مجوج والمهاجم عادل جعبوط على فسخ العقد بالتراضي اليوم، بعد أن أدرج المدرب خودة اسمه ضمن قائمة المسرحين، بسبب وضعيته النفسية غير المريحة، نظير الانتقادات الكبيرة التي تصله من طرف الأنصار، الأمر الذي جعله يخرج من حسابات مدرب الشباب.
كما سيقوم مجوج بعد عودته من تونس بالاتصال ببالغ، من أجل الطلب منه القدوم إلى قسنطينة للتفاوض هو أيضا حول فسخ العقد.
على صعيد آخر، تقرر تغيير مكان إجراء التربص للمرة الثالثة، حيث سيعسكر أشبال خودة بمدينة قمرت التونسية، بداية من 12 جانفي المقبل، بعد أن رفض صاحب الوكالة تخفيض سعر تكلفة التربص بفندق «لاسيغال» بمدينة طبرقة، الأمر الذي جعل ثنائي الإدارة يفضل استغلال فرصة تواجدهما بتونس، من أجل التوجه إلى مدينة قمرت، وإتمام كل الإجراءات في انتظار تأكيد الحجز اليوم.
إلى ذلك، أظهرت نتائج الفحوصات التي أجراها صبيحة أمس، المدافع صالحي تعرضه لتمزق عضلي على مستوى الفخذ بطول 6 ملم، ما يعني تضييعه لتربص تونس، رغم أنه مجبر على التنقل مع التشكيلة لمواصلة العلاج.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى