أمضى ليلة الأحد، المهاجم السوداني محمد عبد الرحمان المعروف باسم «الغربال»، على عقد يمتد لموسمين في صفوف أهلي البرج، بعد نجاح المفاوضات التي جمعت وكيله الخاص مع الرئيس أنيس بن حمادي، ويعتبر الدولي السوداني ثاني لاعب يلتحق رسميا بصفوف «الكابا»، بعد هداف الرابطة الثانية الغوماري القادم من أولمبي المدية.
وحسب تأكيدات الإدارة، فإن مهاجم المريخ السوداني قد خضع لفحوصات طبية معمقة، من أجل التأكد من سلامته التامة من الإصابة الخطيرة التي كان يعاني منها سابقا، حيث تعرض لإصابة الرباط الصليبي، وهو ما جعله بعيد عن المنافسة طيلة الأشهر الأخيرة الماضية.
وتوصلت إدارة النادي إلى اتفاق مع المهاجم عيسى الباي، يقضي ببقائه في الفريق لغاية نهاية الموسم، دون تخفيض أجرته الشهرية، وذلك بعد إبداء اللاعب للرفض المطلق لمقترح الرئيس بن حمادي، في تقليص نسبة من الراتب الشهري، بداية من شهر جانفي الحالي.
وسارع اللاعب السابق لاتحاد البليدة، للحاق ببقية زملائه في مقر التربص بمنطقة عين الدراهم التونسية، من أجل الانتظام في التحضيرات تحت إشراف الطاقم الفني الجديد.
وفي ذات السياق، التحق في الساعات الماضية أربعة لاعبين بصنف الآمال بمقر التربص في فندق «نور العين» بمنطقة عين الدراهم التونسية، ويتعلق الأمر بكل من لعلاوي وكسور وسعيدي وأخيرا بن مني، حيث تأخر ذهابهم مع الوفد من اليوم الأول، بسبب ارتباطهم مع تشكيلة الآمال في لقاء الدور السادس عشر من مسابقة الكأس.
ولم ينتظم بعد المهاجم الهادي بلعميري بتربص الفريق، رغم أنه وعد المسيرين بالقدوم مباشرة من فرنسا إلى تونس.
وتلاقي مساء اليوم، تشكيلة «الكابا» نادي جمعية الخروب في أولى المواجهات الودية في تربص تونس، على أن تلاقي اتحاد بسكرة هذا السبت في ثاني وآخر مباراة ودية، قبل العودة من جديد إلى الجزائر، ومواصلة التحضيرات الخاصة بلقاء الجولة السادسة عشر أمام شباب بلوزداد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى