وصف مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي تربص مدينة أليكانت الإسبانية، بالناجح، بعد أن مرّ في ظروف جيدة، مع تحقيق الأهداف المسطرة، خصوصا أن سلوك اللاعبين كان مثاليا حسبه، مشيرا بأن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق زادتا من نسبة النجاح، بعد تطبيق العمل المنجز وتصحيح الأخطاء المرتكبة.
وتطرق المدرب بالتفصيل لبعض الجوانب من التربص، أبرزها مبارتي إيميليك الإكوادوري وكلوج الروماني، مؤكدا بأن الهزيمة أو الفوز في مباريات مماثلة، لاتهم كثيرا بقدر ما يهم تطبيق البرنامج المسطر، لكن بالمقابل ثمّن نتيجة اللقاء الأخير، لكونه أمام فريق محترف ومرموق في بطولة أوروبية.
المدرب التونسي في تقييمه لسيرورة التربص الممتد على مدار قرابة أسبوعين، قال بأن الفرصة كانت سانحة، لتقوية التلاحم بين اللاعبين، مع زيادة الانسجام بين الخطوط الثلاثة، مضيفا بأن الأمر الإيجابي في التربص، عدم تسجيل إصابات في صفوف اللاعبين، ماعدا تلك الخفيفة التي تعرض لها رضواني.
وأردف نبيل الكوكي في حديثه بالقول أن التشكيلة أضحت جاهزة لمباراة رفع الستار لمرحلة العودة أمام إتحاد العاصمة، لتحقيق الفوز والارتقاء أكثر في سلم الترتيب، معلقا بأن هذا اللقاء يكتسي أهمية كبيرة لكون الانطلاقة الجيدة مهمة، داعيا الجمهور للحضور بقوة ودعم اللاعبين.
وختم كلامه بتقييم استقدامات فترة الانتقالات الشتوية، كاشفا بأنه طلب من الإدارة تدعيم التعداد بلاعبين يقدمون الإضافة، لاسيما في خط الهجوم، وليس الاستقدام الشكلي فقط، مضيفا بأنه سيراهن على اللاعبين الشبان، مع منحهم الثقة والفرصة، لإبراز قدراتهم خلال مرحلة العودة.
ر - ت

الرجوع إلى الأعلى