يحاول مدرب جمعية الخروب محمد باشا إبعاد لاعبيه عن كل أنواع الضغوط، عندما وصف مباراة السبت المقبل أمام أولمبي المدية بالعادية، رغم أهمية نقاطها في سباق الصعود، كما أن مواجهة بعد غد ستكون أمام متصدر الترتيب، والعودة بنتيجة إيجابية منها، سيجعل رفقاء فرحات يكسبون ثقة أكبر في النفس.
وتعمد باشا التركيز خلال التحضيرات على الجانب النفسي، خاصة وأنه يخشى تسرب الغرور إلى رفقاء الحارس بولصنام، بعد الفوز الأخير أمام دفاع تاجنانت برباعية نظيفة، وقبله أمام وداد تلمسان.
وكانت تشكيلة الجمعية قد أجرت أمس، حصة تدريبية بملعب الشهيد زوبير خليفي بعين مليلة، أين جرب خلالها المدرب باشا التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في مباراة المدية، خاصة وأن أرضية ملعب عين مليلة معشوشبة طبيعيا وتشبه كثيرا أرضية ملعب إمام إلياس بالمدية.ويتجه باشا نحو الاعتماد على نفس التشكيلة، التي واجهت تاجنانت في الجولة الماضية، خاصة وأن قدمت مردود جيدا، وكانت متكاملة على مستوى جميع الخطوط، فزيادة على تسجيل أربعة أهداف كاملة، لم يتلقى الخط الخلفي أي هدف.
على صعيد آخر، قررت إدارة الجمعية تغيير مقر الإقامة من المدية إلى البليدة، حيث سيبيت رفقاء فرحات ليلة الجمعة إلى السبت بفندق قادري، حيث فضلت إدارة ذيب تجنب المبيت بالمدية، لتفادي أي ضغط من طرف أنصار أبناء التيطري.
جدير بالذكر، أن إدارة لايسكا سوّت أمس، منحة الفوز أمام تاجنانت المقدرة بثلاثة ملايين سنتيم، مثلما أشارت إليه النصر في عدد أمس.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى