يتوجه صبيحة اليوم، وفد نادي دفاع تاجنانت إلى مدينة تلمسان، وذلك بطلب من الطاقم الفني بقيادة المدرب مصطفى بسكري، الذي فضل التنقل نحو الغرب الجزائري يومين قبل موعد المباراة، بسبب بعد المسافة التي تتجاوز أكثر من 800 كلم.
وكان الطاقم الفني، قد كشف عن القائمة النهائية المعنية بالمباراة، والتي عرفت غياب عدد من اللاعبين البارزين، في صورة الحارس قحة والمدافع شعبان ووسطي الميدان كاباري وشطاب والمهاجم صاحبي صليح، بداعي غيابهم عن الحصص التدريبية الماضية، لمختلف الأسباب.
وسيضطر المدرب بسكري، إلى إحداث جملة من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام جمعية الخروب في ملعب عابد حمداني، ولا يستبعد الاعتماد على عدد من لاعبي صنف الآمال في التشكيل المثالي، يتقدمهم الحارس مدور صابر، نظرا للغيابات الكثيرة المسجلة وسط الركائز الأساسية.
وعرفت الحصة التدريبية الأخيرة، مشاركة المهاجم عقار أسامة مع المجموعة، بعد رفع العقوبة الفنية عنه من قبل المدرب بسكري، مباشرة بعد إحالته على المجلس التأديبي، ولا يستبعد الاعتماد على خدماته في لقاء هذا السبت أمام "الوات" بملعب العقيد لطفي.
ولم يسجل رئيس النادي الطاهر قرعيش، تواجده في ملعب الشهيد لهوى إسماعيل في الحصص الأخيرة، حيث تفادى الرجل التواجد بالقرب من التشكيلة، بسبب غضبه الكبير من أداء اللاعبين في لقاء "لايسكا"، والأكثر من ذلك، تفادي ملاقاة الأنصار الغاضبين وجها لوجه، لأنهم يحملونه المسؤولية الكاملة، في النتائج السلبية المسجلة منذ بداية الموسم.
 أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى