يستفيد اتحاد بسكرة في موعد هذا السبت، أمام الضيف شباب بلوزداد من عودة الثنائي حاتم دخية وبلال بوكاروم، بعد استعادة الأول لجاهزيته وتماثل الثاني للشفاء من الإصابة، الأمر الذي أراح كثيرا المدرب لكناوي بالنظر إلى حاجته لجميع لاعبيه لأجل تحقيق الفوز
وقبل ذلك، استأنفت أمس التشكيلة تدريباتها بالمدرسة الجهوية للرياضات الأولمبية بالعالية، بمعنويات منحطة بعد الهزيمة القاسية التي تكبدتها أمام الشلف في الجولة الماضية، والتي عقدت أكثر من وضعية الفريق.
وبحسب مصدر مقرب من النادي، فقد شدد المدرب لكناوي لهجته مع لاعبيه، حيث طالبهم بضرورة التحلي بروح المسؤولية وتشريف العقود، التي تربطهم بخضراء الزيبان، وتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة التي تنتظرهم السبت المقبل، وتأكيد الفوز المحقق في منافسة الكأس للإبقاء على كامل حظوظهم، في لعب ورقة البقاء.
واستعدادا لهذا الموعد الحاسم، يعمل لكناوي على الرفع من معنوياتهم وتصحيح جميع الأخطاء، التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الماضية، لتفادي الوقوع فيها مجددا.
هذا، وقد كان للطاقم الإداري لقاء مع اللاعبين على هامش الحصة التدريبية، حيث استغل مسؤولو النادي الفرصة لطمأنتهم على مستحقاتهم العالقة، ووعدوهم بصرفها في الوقت المناسب، ليطالبوهم بعدها  بالتركيز على اللقاء المقبل، لتحقيق النتيجة المرجوة ومن ثمة تدارك ما فات.
  ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى