تنتظر اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت مهمة في غاية الأهمية والصعوبة، عندما تستقبل الضيف متصدر البطولة أولمبي المدية بميدان لهوى إسماعيل، في مباراة تعتبر بمثابة «منعرج» حقيقي بالنسبة لمستقبل الفريق المحلي، لأن أي نتيجة من دون الانتصار، ستجعله يتدحرج في سلم الترتيب، ويصبح من المهددين بالسقوط في نهاية الموسم، خاصة في حال نجاح صاحب المرتبة ما قبل الأخيرة شبيبة بجاية، من تسجيل نتيجة إيجابية في ملعب 20 أوت 55 بسكيكدة، أمام الشبيبة المحلية.
وعرفت الحصص الأخيرة التي سبقت لقاء اليوم، عودة عدد من الغائبين في التدريبات الماضية، في صورة الحارس قحة ووسط الميدان كاباري والمهاجم بن يطو، حيث اندمجوا في التدريبات الجماعية بصورة عادية، في انتظار الاعتماد على خدماتهم في لقاء اليوم أمام المتصدر.
وسيضطر المدرب بسكري، إلى إحداث مجموعة من التغييرات في تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام وداد تلمسان، بالنظر إلى عودة العديد من اللاعبين، الذين لم يشاركوا في الموعد السابق بداعي الإصابة أو المقاطعة.
وحسب آخر المعلومات، فإن لاعبي الدفاع يرغبون في حال نجاحهم من تحقيق الفوز، القيام بلقطة احتجاجية عند إطلاق الحكم صافرة النهاية، من أجل التعبير عن غضبهم، جراء تأخر إدارة النادي في تسوية مستحقاتهم المالية العالقة.
وتواجد الخميس الماضي، الرئيس الطاهر قرعيش في ملعب لهوى إسماعيل، بعد غيابه عن الأنظار طيلة الفترة الماضية، واكتفى بالحديث مع المدرب الأول بسكري دون اللاعبين، قبل أن يغادر الملعب دون الكشف عن موعد تسوية المستحقات العالقة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى