أقر الطاقم الفني لشبيبة سكيكدة، بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه أمام الضيف شبيبة بجاية، في إطار الجولة العشرين من الرابطة الثانية الممتازة، واعتبر المدرب افتيسان اللقاء بمثابة ديربي، بحكم معرفة الفريقين لبعضهما البعض، وحاجتهما لنقاط المباراة.
وحسب مصادر مقربة من الطاقم الفني، فإن المدرب يونس افتيسان شحن لاعبيه جيدا لهذه المواجهة، من خلال مطالبتهم بالتركيز جيدا خلال التدريبات وتطبيق تعليماته، واستغلال نقاط ضعف المنافس وعدم ترك المساحات لمهاجميه.
وطالب افتيسان بضرورة اللعب بروح قتالية، واعتبار المواجهة مقابلة كأس، من منطلق الأهمية التي تكتسيها في حسابات الصعود لأن فريقه مطالب بالظفر بالنقاط الثلاثة، إذا أراد البقاء في "البوديوم".
وحسب مصادرنا، فأن فريق شبيبة سكيكدة، سيدخل اللقاء بتشكيلة مكتملة، ومن المحتمل جدا، أن يعتمد الطاقم الفني على نفس التشكيلة التي لعب لقاء أرزيو.
من جانب أخر، ينتظر أن يعرف ملعب 20 أوت، توافدا كبيرا للجماهير التي سجلت عودتها في اللقاءات الأخيرة، بفضل النتائج الايجابية للفريق، الذي باتت حظوظه في الصعود جد وفيرة وتتضاعف من جولة لأخرى، ما جعل الضغط يزداد على رفقاء القائد بن حوسين، من أجل مواصلة سلسلة النتائج الايجابية.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى