يفضل مهاجم المنتخب الوطني رياض محرز البقاء مع فريقه مانشستر سيتي، بالرغم من اهتمام عدة أندية بخدماته، وفي مقدمتها ريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث نقلت أمس صحيفة «الإكسبرس» عن مصدر مقرب من قائد الخضر، بأنه أخبر مدربه غوارديولا، برغبته في المواصلة مع «السيتي»، بعد أن وجد ضالته مع هذا النادي، كما أنه تعود كثيرا على الأجواء في هذه المدينة.
وكانت عدة تقارير إنجليزية، أشارت في وقت سابق إلى إمكانية رحيل محرز الصائفة القادمة مقابل 80 مليون أورو، قبل أن يرد المدير الرياضي للسيتي، ويؤكد تمسك إدارة الفريق بخدماته، على اعتبار أن قائد الخضر يعتبر من بين أفضل العناصر في تشكيلة غوارديولا، كما أنه أصبح أكـثـر فعالية مقارنة بعناصر أخرى.
كما تحدث موقع «مانشستر إيفنينغ» عن عدم استعداد المدرب غوارديولا للتفريط في خدمات محرز، الذي يدخل ضمن خططه المستقبلية، بدليل أن مهاجم الخضر بات يشارك بانتظام، أين أثبتت الإحصائيات بأن نسبة انتصارات بطل إنجلترا الموسم الفارط مرتفعة كلما يشارك مهاجم المنتخب الوطني أساسيا.
وفي السياق ذاته، حل محرز سابعا في الترتيب الخاص بأفضل اللاعبين في أوروبا في الموسم الحالي، وفقا لتقييم شبكة «سكاي سبور» الإنجليزية، أين تفوق مهاجم الخضر على عدة نجوم عالمية في هذا الترتيب على غرار البولندي روبرت ليفاندوفسكي والإنجليزي يادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني إلى جانب زاباتا هداف أتلانتا الإيطالي، فيما تصدر ليونيل ميسي الترتيب.
جدير بالذكر، أن المحكمة الدولية لم تنظر بعد في الطعن المقدم من طرف إدارة «السيتي» بخصوص رفع عقوبة الحرمان من المشاركة في منافسة رابطة الأبطال بداية من النسخة المقبلة، بسبب عدم احترام قواعد اللعب المالي النظيف.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى