يتولى حاليا رئيس الهيئة المؤقتة لمولودية العلمة العلمي بلول ونائبه علي بوترعة، مهمة جمع التبرعات المالية من رجال الأعمال والتجار، في سبيل مكافحة تفشي فيروس «كورونا» على مستوى المدينة، خاصة بعد تسجيل مستشفى صروب الخثير، حالة إصابة ثالثة.
ونجح المسؤولان في إدارة «البابية»، في اقتناء جهاز لتشخيص فيروس كورونا، تم وضعه على مستوى المستشفى، مع استمرار حملة جمع التبرعات على أمل اقتناء جهاز تنفس اصطناعي جديد، خاصة بعد تقديم مجموعة من الأنصار لمبالغ مالية مختلفة.
وقالت الإدارة إنها توافق على مقترح رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، المتمثل في التبرع بأجرة شهرية واحدة من مستحقات اللاعبين، لصالح الأسر الفقيرة ممن تأثرت سلبا بتطبيق الحجر الصحي.
 وقال أمين المال علي بوترعة في تصريح للنصر، إن إدارة «البابية» مستعدة لأي عمل تطوعي، في سبيل الوقوف مع الفئات المحرومة في هذا الظرف الصعب، مضيفا أن العشرات من المشجعين قدموا مثالا رائعا عن العمل الخيري التطوعي، لأنهم تولوا مهمة تعقيم وتطهير جميع الشوارع، مع التزام البقية بقواعد الحجر الصحي.
وفي سياق أخر، أعلنت إدارة النادي استعدادها للموافقة على أي قرار تتخذه السلطات العليا للبلاد، بخصوص مستقبل الدوري المحلي، سواء باستمرار النشاط في الأشهر المقبلة، أو إقرار السنة البيضاء وإلغاء الموسم الجاري، مؤكدة أنها ستعبر عن رأيها في الموضوع، عند عقد الاجتماع الذي دعا إليه رئيس المكتب الفيدرالي خير الدين زطشي، وهو اللقاء الذي سينعقد عن بعد، من خلال استعمال وسائل التواصل التكنولوجي.
إلى ذلك، وحسب تأكيدات المدرب مصطفى سبع فإن جميع اللاعبين لا يزالون يتدربون بشكل يومي، من خلال تطبيق البرنامج الذي قدمه في وقت سابق، مضيفا أن كل لاعب يتدرب بمعدل 40 دقيقة على الأقل، مع التأكيد على أهمية تناول الوجبات الغذائية الصحية، وضرورة البقاء في المنازل، تطبيقا لتدابير الحجر الصحي.  أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى