قال مدرب أهلي البرج دزيري بلال في حديثه مع اللاعبين مستخدما تقنيات التواصل الإلكتروني، إنه من الضروري جدا التأهب للعودة إلى التدريبات الجماعية وحتى المنافسة الرسمية في أي وقت، حيث دعاهم إلى ضرورة الالتزام بالحجر الصحي، ومواصلة التدرب على انفراد بجدية كبيرة، من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية، قبل استئناف النشاط مرة أخرى.
واستغل المدرب دزيري حديثه مع رفقاء بلمختار هشام، من أجل تقديم نموذج حول طريقة التدرب على انفراد في مساحة مكانية صغيرة، وتخص إجراء تمارين التحمل، التي تساعد في الحفاظ على الجانب البدني.
وحسب تأكيدات الغالبية من لاعبي الأهلي، فإنهم يركضون يوميا لمدة زمنية قدرها ساعة واحدة، مع استغلال البعض إجراء التمارين في قاعات تقوية العضلات.
واستبعد مصدر من الطاقم الفني، فكرة العودة إلى التدريبات الجماعية، عبر تقسيم التعداد إلى مجموعات قليلة العدد، والسبب في ذلك استمرار الحظر عن استغلال المنشآت الرياضية في جميع ولايات الوطن.
وفي سياق منفصل، قالت إدارة النادي إنها لم تتلق أي مراسلة من قبل لجنة الطعون حول ملف لقاء وفاق سطيف، وبالتالي فإنها تنتظر القرار النهائي بعد رفع الحجر الصحي، خاصة في ظل منع سلطات البلاد للاجتماعات الرسمية في الوقت الراهن.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى