قرعيش اتفق مع خياط  والبابية تعير تام بانغ لتاجنانت
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش، قد توصل إلى اتفاق نهائي مع مدافع شبيبة القبائل خياط، من أجل انتدابه إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.
وقد أكدت ذات المصادر بأن جلسة المفاوضات الأخيرة التي كانت بين الرئيس ومدافع الشاوية السابق، والتي تمت سهرة أمس الأول قد حملت الجديد، ويكون خياط قد وقع عشية أمس على العقد الذي سيربطه بالدفاع لموسمين، وبالتالي ارتفع عدد المستقدمين إلى أكثر من 9 لاعبين، بعد أن ضمنت إدارة قرعيش خدمات كل من بلحوسين (شبيبة بجاية)، أمير سعيود (موسم أبيض)، مؤدن (أمل الأربعاء)، نزواني (أمل بوسعادة)، قوميدي (إتحاد الشاوية).
كما تمكنت إدارة الدفاع من الظفر بخدمات متوسط ميدان مولودية العلمة تام بانغ على شكل إعارة، حيث من المنتظر أن يباشر التدريبات مع الفريق خلال اليومين المقبلين.
وفي السياق ذاته تفاوض الرئيس قرعيش مع صانع ألعاب شبيبة القبائل سي عمار، حيث كشفت مصادرنا الموثوقة، بأن إدارة الدفاع عرضت راتبا شهريا يقدر بـ 100 مليون سنتيم على سي عمار، مع منحه تسبيق بأربعة أشهر، لكن لاعب مولودية قسنطينة السابق طلب مهلة للتفكير، ما قد يجعل إدارة تاجنانت تصرف النظر عنه.
على صعيد آخر تواصل تشكيلة تاجنانت تحضيراتها للموسم الكروي المقبل، من خلال التدرب بمعدل حصتين في اليوم، بالتناوب، يوم بعد يوم، حيث أن المدرب لمين بوغرارة والمحضر البدني قريون يعملان على تحسين اللياقة البدنية للاعبين تدريجيا.
وقد برمج بوغرارة مباراة تطبيقية سهرة أمس الأول بين اللاعبين، وهي المباراة التي عرفت تألق بعض العناصر التي نالت إعجاب الجمهور، الذي حضر بأعداد معتبرة.
جدير بالذكر أن الحصة التدريبية عرفت توقفا لبضعة دقائق بسبب انقطاع على مستوى التيار الكهربائي، على مستوى ملعب إسماعيل لهوى.             

بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى