تتواجد تشكيلة شبيبة القبائل منذ أمس الثلاثاء، بمنطقة حمام بورقيبة التونسية، أين شرعت في تطبيق البرنامج الذي وضعه الطاقم الفني لتربص تحضيري يمتد على مدار 13 يوما، والذي يدخل في إطار البرنامج التحضيري تحسبا للموسم القادم.
هذا وقد شدت تشكيلة كناري جرجرة الرحال صبيحة أمس نحو تونس، انطلاقا من مطار هواري بومدين نحو عنابة، قبل مواصلة الرحلة برا على متن حافلة الفريق.
وقد تنقلت تشكيلة الشبيبة في غياب المدافع الدولي زيتي، الذي سيلتحق بالوفد يوم غد الخميس، إلى جانب عيبود وقعقع المتواجدان في معسكر مع المنتخب الوطني الأولمبي بمركز سيدي موسى.
وحسب المناجير دودان فإن الثنائي الدولي قد يضيع تربص تونس، مضيفا في تصريح مقتضب خص به النصر، بأن كل ظروف العمل متوفرة بفندق المرادي، وهو ما قد يساعد حسب رأيه، على تطبيق نسبة عالية من البرنامج التحضيري الذي وضعه المدرب كعروف، الأخير الذي برمج حصتين تدريبيتين في اليوم، الأولى ابتداء من الساعة الخامسة والنصف زوالا (17,30)، فيما تجرى الثانية خلال السهرة، وهذا ابتداء من الساعة العاشرة والنصف ليلا (22,30).
 وفي سياق ذي صلة، تجدر الإشارة إلى أن بلعمري يوجد ضمن وفد تشكيلة القبائل، وهذا بعد توصله إلى أرضية اتفاق مع إدارة الفريق، يقضي ببقائه مع الفريق القبائلي لموسم آخر.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى