سارع رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش،مباشرة بعد خروج المكتب الفيدرالي في اجتماعه الأخير، بقرار يقضي بتكملة لعب الجولات المتبقية من نهاية الموسم المعلق، بعد رفع السلطات العليا للبلاد إجراءات الحجر الصحي، إلى الاتصال بالمدرب كريم زاوي، من أجل التباحث سويا حول الطريقة المثلى لإدارة المرحلة المتبقية من المنافسة.
وحسب ما أكدته مصادرنا فإن المدرب السابق لشبيبة الساورة، أكد عن طموحاته في استهداف المراتب الأولى، ولم لا اقتناص إحدى التأشيرات الأربع الصاعدة إلى الرابطة الأولى، خاصة بعد تحقيق فريقه الفوز في المباراتين السابقتين أمام سريع غليزان ومولودية العلمة، والأكثر من ذلك فإن البطولة لا يزال يفصلنا عن نهايتها سبع جولات كاملة، أي برصيد 21 نقطة ممكنة.
وقد طلب زاوي من إدارة النادي، ضرورة برمجة تربص تحضيري مغلق، لمدة لا تقل عن عشرة أيام، بهدف الرفع من مستويات واستعدادات رفقاء القائد قوميدي، خاصة وأنهم خضعوا للراحة الإجبارية لمدة تفوق ثلاثة أشهر.
ومن المطالب التي وضعها المدرب زاوي، ضرورة إقناع جميع اللاعبين بالعودة إلى التدريبات بداية من اليوم الأول، دون تسجيل أي غيابات وسط الركائز الأساسية، بعد قرار المكتب الفيدرالي بتكملة الموسم.
ودون شك، فإن إدارة النادي ستجد صعوبات جمة في تسيير المرحلة القادمة، نظرا للأزمة المالية الكبيرة، حيث سيكون الرئيس قرعيش الطاهر مدعوا إلى تسوية الأجور المتأخرة، مقابل إقناع الحارس قحة وليد، بالعودة من جديد إلى تدريبات النادي، ما جعل الإدارة تعلن في وقت سابق، أنها تفضل خيار الموسم الأبيض، خاصة في ظل عدم تمتع الأندية بالإمكانيات التي تسمح لها بوضع اللاعبين، في أحسن الظروف الصحية، عند استئناف النشاط في الأسابيع المقبلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى