تفاعل لاعبو المنتخب الوطني مع الذكرى 58 لعيد الاستقلال، من خلال نشر تغريدات على صفحاتهم الرسمية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تؤكد تعلقهم ببلدهم الأصلي، حيث نشر قائد المنتخب رياض محرز تغريدة على حسابه على تويتر مرفقة بصورة لاحتفالات الاستقلال وعلق: 58 سنة بطل واحد هو الشعب، تحيا الجزائر 5 جويلة 1962» وكعادته عبر سفيان فغولي عن فخره بانتمائه للجزائر، من خلال نشر صورة عبر صفحته على «الأنستغرام» وهو يتابع التلفزيون العمومي، الذي بث صور وصول رفات الشهداء من فرنسا، مرفقا عليها تعليقا :»المجد والخلود لشهدائنا الأبرار».
وسار بن طالب على نحو زميله فغولي وكتب:» تحيا الجزائر...المجد والخلود لشهدائنا الأبرار».
وبدوره جمال الدين بلعمري انتهز فرصة تواجده بالجزائر، من أجل التوجه إلى قصر الثقافة، والقيام بإلقاء النظرة الأخيرة على رفات الشهداء الأبرار، في خرجة تؤكد وطنية ابن مدينة الحراش، الذي لم يكتف بذلك، بل نشر أمس، عبر صفحته الرسمية، تعليقا بمناسبة الذكرى 58 لعيد الاستقلال:» تحيا الجزائر والمجمد والخلود لشهدائنا الأبرار».
وما يؤكد تعلق لاعبي المنتخب الوطني الحالي ببلدهم، وهو ما يحرص دائما مدرب الخضر جمال بلماضي لغرسه في نفوسهم، الخرجة التي قام بها الثلاثي بودواي وسوداني وبغداد بونجاح، من خلال التفاعل بقوة مع الذكرى 58 لعيد الاستقلال، وهو ما يحاول رفقاء محرز تمريره للجيل الصاعد، من خلال التأكيد على أن حب الوطن من الإيمان.
كما تفاعل أيضا، لاعبو المنتخب الوطني السابقين في صورة عنتر يحيى ومجيد بوقرة مع الحدث، أين ترحموا على روح الشهداء الأبرار.
جدير بالذكر، أن كل من وزير الشباب والرياضة سيد علي خالدي والاتحادية الجزائرية لكرة القدم وأعضاء المكتب الفدرالي وحتى رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم عبد الكريم مدوار، ترحموا على شهداء الثورة التحريرية وتغنوا بالذكرى 58 لعيد الاستقلال والشباب.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى