دخلت إدارة شباب باتنة في سباق ضد الساعة، للحسم في عملية الانتدابات قبل نهاية الأسبوع الجاري، حيث نجحت في ضمان خدمات 9 لاعبين جدد، والأمر يتعلق بكل من ربوح، قراب، قنيفي، بن منصور، معزوزي، لعريبي، شبانة، بوحربيط و جبالي.
وفي المقابل اقتصرت عملية التجديد على 3 عناصر لا غير، وهم بهلول وزواوي وقريش، في انتظار استكمال الإجراءات الإدارية مع بقية القدامى، منهم بعبوش وفزاني مع ترقية كل من بيطام وعيساني من صنف الآمال.
وحسب الرئيس فريد نزار فإن التخلص من حالة الانسداد التي ظلت تلاحق الفريق منذ عدة أسابيع، سيمكن الإدارة من مواصلة البحث عن العصافير النادرة، حيث يبقى الكاب بحاجة إلى 4 وجوه جديدة، سيما في الخط الأمامي لغلق قائمة الانتدابات، مشيرا إلى أن الأمور تسير بوتيرة متسارعة، نظرا للتأخر في التحضيرات بفعل الأزمة الداخلية التي عاش على وقعها الفريق والهجرة الجماعية لأبرز الركائز.
من جهة أخرى كشف نفس المتحدث، أنه تم أمس تنصيب نصر الدين بن عمار مديرا فنيا، في وقت وقع المدرب رشيد بوعراطة رسميا على عقد يتولى بموجبه الإشراف على العارضة الفنية لمدة سنة، حيث شرع أمسية أول أمس في مهامه بإشرافه على أول حصة تدريبية له، والتي كانت للتعارف.
 وفي هذا الصدد ذكر نزار بأن الطاقم الفني برمج 7 لقاءات ودية خلال فترة التحضيرات للموسم الجديد بعاصمة الأوراس، مبرزا إصرار الإدارة على توفير كافة شروط النجاح، رغم غياب الدعم المالي وعامل الوقت، مثمنا نتائج الجمعية العامة التي أفرزت انتخاب العربي بومعراف رئيسا جديدا للنادي الهاوي، ومن ثمة تخلص الكاب من أزمته الداخلية.                     

م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى