قال رئيس دفاع تاجنانت الطاهر قرعيش في تصريح للنصر، إن فريقه ضبط جميع الاستعدادات الخاصة بالموسم القادم، بعد انتداب عدد كبير من اللاعبين الجدد، مع الاحتفاظ بإحدى عشر اسما من تعداد الموسم المنقضي.
وأضاف قرعيش، أن الطاقم الفني قد ضبط البرنامج التدريبي، وهو ينتظر فقط تحديد السلطات العليا للبلاد، موعد استئناف التدريبات بالنسبة لفرق بطولة القسم الثاني، مشيرا أنه من المتوقع جدا أن يسلم المدرب زاوي كريم برنامج التمارين الانفرادية، من أجل ربح الوقت وقبل ضبط تاريخ استئناف العمل الجماعي، وصرح:» لقد ضبطنا كل شيء، ونحن ننتظر فقط موعد استئناف التدريبات الجماعية»، وتابع حديثه بالقول:» أملنا كبير في تحديد أقرب تاريخ ممكن للعودة الجماعية، حتى يكون أمام الطاقم الفني، متسعا من الوقت لإعداد اللاعبين جيدا، بعد التوقف منذ منتصف شهر مارس الماضي».
وأعلنت إدارة النادي، فسخ التعاقد مع المدافع المنتدب من شباب جيجل بحري عبد الحق، ويأتي ذلك بعد تعاقد «الدياربيتي» مع مدافع نادي الرغاية مختاري، ويعتبر بحري ثاني لاعب يتم الاستغناء عنه، بعد الظهير الأيسر المستقدم من إتحاد سطيف زايدي.
ولا تزال إدارة قرعيش في رحلة للتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد، قبل غلق القائمة النهائية، ومثلما أشرنا إليه في السابق فإن طموحات زاوي التعاقد مع حارس مرمى وظهير أيسر وأخيرا صانع ألعاب هجومي.                       أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى