أعلنت إدارة النادي الهاوي عن حدوث اتفاق أولي مع مجلس إدارة الشركة التجارية، يقضي بتنازل رئيس المجلس صالح كراوشي وبقية الأعضاء العشرة، عن تسيير الفريق الأول في الموسم القادم لصالح المكتب الهاوي، مقابل تسديد القروض التي قدمتها الشركة لصالح النادي في الموسم المنقضي، بقيمة مالية إجمالية قدرها 3.3 مليار سنتيم.
وعلمت النصر من مصادر موثوقة، أن مسيري النادي الهاوي اجتمعوا في الساعات الماضية، مع رئيس نادي آمال العلمة فوناس هشام المعروف باسم "طرساس"، وتم الاتفاق معه على تسديد ديونه على دفعتين، في انتظار حدوث اتفاق "مماثل" مع مسؤولي الشركة التجارية.
وتبقى المشكلة الرئيسية التي تصادف مسيري النادي الهاوي ونظرائهم من الشركة التجارية، هي الفصل النهائي في مستقبل اللاعبين الستة، الذين سحبوا شكاويهم مؤخرا من لجنة المنازعات، سواء الإبقاء على خدماتهم أو تسريحهم، ويتعلق الأمر بكل من عتي ولعراف ومباركي وسويعد وبن ثابت وأخيرا جغمة، وهو نفس الأمر بالنسبة للاعبين الثمانية الجدد، الذين أمضوا مؤخرا عقودا رسمية مع الشركة التجارية.
وتحصلت النصر على أسماء عدد من اللاعبين الذين منحوا موافقتهم النهائية لإدارة النادي، على غرار  بوزيدي من نادي بارادو ومقران من اتحاد العاصمة وشرامة من وفاق سطيف، مع منح عدد من الأسماء موافقتهم الأولية، في صورة علالي من شبيبة بجاية وعلام من مولودية بجاية ودحو من إتحاد الحراش.
وحسب تأكيدات المناجير العام وليد وادة، فإنه قريب من الاتفاق الرسمي مع عدد من اللاعبين المعروفين، والذين منحوا موافقتهم النهائية على الالتحاق، وهم ينتظرون فقط الحصول على التسريح الآلي من لجنة المنازعات.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى