ضمن أمس، فريق شباب أولاد جلال خدمات لاعبين جديدين، ويتعلق الأمر بكل من مدافع نجم مقرة يعقوب عناني، الذي سبق له حمل ألوان خضراء الزيبان وحارس مرمى ملعب سطيف جمال نور الدين، بعد العرض المقدم لهما من قبل الرئيس عمار بن طالب، لحمل ألوان الشباب الموسم المقبل ضمن حظيرة الرابطة الثانية.
من جهة أخرى، تسعى إدارة الفريق إلى انتداب اللاعب عبد النور بلمبروك من إتحاد بسكرة، على شكل إعارة لموسم واحد، بعد حصوله على وثائق تسريحه من إدارة فريقه، والذي كان محل متابعة من قبل بعض الفرق من الرابطتين الأولى والثانية، إلا أنه وحسب مصدر مقرب من إدارة الفريق، يفضل الالتحاق بأصحاب الزي الأحمر والأبيض بالنظر إلى رغبته في خوض تجربة جديدة مع فريق طموح والعودة بقوة  إلى أجواء المنافسة، حيث لم يكن يشارك بانتظام مع فريقه السابق الموسم الماضي.
وذكرت مصادرنا أن الرغبة في انتداب اللاعب بلمبروك، جاءت بطلب من الطاقم الفني للفريق بقيادة حكيم تازير، الذي أصر على استقدامه لتدعيم المجموعة.
وفي سياق ذي صلة، تعكف إدارة النادي بالتنسيق مع الطاقم الفني على ضمان التعاقد مع مهاجم ومدافع حر، حيث طرحت العديد من الأسماء  على طاولة الرئيس بن طالب، ومن المنتظر الفصل فيها خلال الساعات القليلة القادمة.
وبحسب مصادرنا فإن المسيرين، اتفقوا مع مهاجم صاحب خبرة، سبق له اللعب في عدة أندية من القسمين الأول والثاني، ويكون قد حل مساء أمس بمدينة أولاد جلال، للجلوس إلى طاولة المفاوضات مع إدارة النادي لدراسة تفاصيل العرض ،قبل التوقيع بشكل رسمي.                           
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى