اجتمع عشية أول أمس، ممثلو اللجنة السداسية المؤقتة لجمعية الخروب مع رئيس المجلس الشعبي لبلدية الخروب، ومثّل اللجنة في هذا اللقاء كل من زوبير عريبي و الشريف بن دلاح و مصطفى عريبي، أين أضحوا له الوضعية الحالية للفريق.وكانت أول قضية تم التطرق إليها هي توفير حقوق الانخراط والمقدرة بمبلغ 158 مليون سنتيم، وهذا بعد أن انتهت الفترة المحددة واضطر زوبير عريبي للاتصال بعلي مالك رئيس رابطة الهواة من أجل منح مهلة إضافية للفريق حتى يوفر المبلغ وهو ما وافق عليه هذا الأخير. كما أكد مير الخروب بأنه سيتكفل بتوفير هذا المبلغ، كما تم تكليف عضو اللجنة ناصر العدوي بإعداد الملف اللازم في هذا الصدد قبل دفع المبلغ للرابطة في غضون الساعات القادمة كأقصى تقدير.
 و  تم التطرق أيضا في هذا الاجتماع إلى ضرورة إيجاد حلول مستعجلة حتى يتمكن الفريق من ضمان مبلغ يسمح له بالمباشرة في عملية الاستقدامات، في ظل الوضعية الراهنة التي يعيشها الفريق كتجميد أرصدته وغيرها، إلى جانب تأخر دخول الإعانات إلى غاية شهر جانفي مما يتطلب ضرورة اقتراض مبلغ لا يقل عن 1.5 مليار لمباشرة الاستقدامات خصوصا أن اللاعبين الجدد لن يقبلوا سوى بالتسبيق قبل الإمضاء.
وضرب المير موعدا آخر للجنة صباح يوم غد الأحد، من أجل الرد على انشغالاتهم وإيجاد حلول مستعجلة للجمعية التي تعاني من حالة انسداد غير مسبوق.
كما ينتظر أيضا أن يتم تعيين زوبير عريبي رئيسا للجنة المؤقتة في اجتماع يوم غد، رغم أن قبوله بالمهمة مرتبط بما سيفرزه الاجتماع ، خصوصا في ما يتعلق بتوفير الإمكانيات المادية لمباشرة عملية الانتدابات.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى