أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  إصابة رئيسه، الملغاشي أحمد أحمد بفيروس كورونا، حيث جاء في بيان نشرته الكاف: «بعد وصول أحمد أحمد إلى مصر، ثبتت إصابته بفيروس كورونا ووضع نفسه في الحجر الصحي، لمدة أسبوعين في أحد الفنادق».
وكان أحمد أحمد، قد تنقل إلى القاهرة لمناقشة مصير بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد تأجيل لقاء الزمالك والرجاء في إياب نصف نهائي دوري الأبطال، وكذلك المباراة النهائية لأجل غير مسمى.
وفي هذا السياق، أصدر أول أمس، الاتحاد الأفريقي بيانا رسميا، أعلن خلاله تأجيل لقاء الزمالك المصري وضيفه الرجاء المغربي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لأجل غير مسمى.
وكان من المقرر في البداية، إقامة اللقاء يوم 24 أكتوبر الجاري بملعب القاهرة، وتم تأجيله بسبب ظروف إصابات كورونا بين لاعبي الرجاء، وتأجل اللقاء لمدة أسبوع، ليقام مطلع نوفمبر المقبل.
وترددت أنباء عن تأجيل اللقاء إلى 4 نوفمبر المقبل، إلا أن الكاف أكد في بيانه، أنه تم تأجيل مباراة الزمالك والرجاء لأجل غير مسمى، للحفاظ على أرواح اللاعبين.
وبشأن نهائي دوري الأبطال، قالت الهيئة الإفريقية: «تم تأجيل الموعد السابق المقرر يوم 6 نوفمبر في مصر، بناءً على طلب السلطات المصرية، وسيتم التباحث حول أفضل موعد ممكن وفقًا للتقويم ولأصحاب المصالح المشتركة بالبطولة».
ك - ك

الرجوع إلى الأعلى