يرتقب أن يجرى صبيحة اليوم، اجتماع تشاوري بين مدرب فئة الأكابر نبيل الكوكي مع مدرب الرديف، قصد الحسم في تشكيلة اللاعبين الشبان من أجل التخفيض في عددهم ضمن فئة الأكابر، من أجل إحداث التوازن من جهة، إضافة إلى تمكين الكوكي من ضبط التشكيلة، مزيج بين لاعبين الأكابر والرديف.
وكشفت في هذا السياق، بعض المصادر بأن المدرب التونسي يدرس وضع كل من حشود، عمورة، ديالي وجاهلي، تحت تصرف مدرب الرديف، مع إمكانية استدعائهم للمشاركة في مباريات الأكابر في حالة اقتضى الأمر ذلك، بالنظر لكثافة البرمجة خلال الموسم الحالي، لكون الوفاق مقبل على المشاركة الإفريقية، ناهيك عن منافستي البطولة وكأس الجمهورية.
في وقت ستبقى قائمة اللاعبين المرتقب وضعهم تحت تصرف مدرب الرديف مفتوحة، لأن الكوكي يرغب في توقيف القائمة النهائية عند حدود 25 لاعبا فقط، مشكلة من لاعبين يملكون إجازة الأكابر والشبان.
إلى ذلك كشفت مصادرنا، بأن الإدارة ستقوم بتسوية مستحقات اللاعبين الذين صبت في حساباتهم أجرتين شهرتين فقط، على أن تضاف لهم أجرة واحدة بحر الأسبوع الجاري، قصد إحداث التوازن في عملية تسوية المنح، إضافة إلى تسديد أكبر قدر من المستحقات المالية خلال الفترة الحالية.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى