تلقت إدارة مولودية العلمة مراسلة جديدة من لجنة المنازعات على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وأخرى من المحكمة الرياضية الدولية «التاس»، حملتا تهديدا بخصم تسع نقاط كاملة من الرصيد، بسبب التأخر في تسوية المستحقات العالقة، التي تخص المدرب التونسي السابق وجدي الصيد واللاعب السابق عباس عبد المالك.
وحسب الكاتب العام جمال سعد هلال، فإن إدارة النادي مطالبة بتسديد مستحقات الصيد وعباس قبل تاريخ 29 نوفمبر الجاري، وإلا فإن الهيئات الدولية، ستتخذ عقوبات قاسية في حق النادي، تتمثل في خصم النقاط.
وللإسراع في حل هذا الإشكال، دعت إدارة النادي من رئيس المجلس الشعبي لبلدية العلمة توفيق حشاني، ضرورة تسريح أموال الإعانات، دون انتظار هوية الرئيس الجديد للنادي الهاوي، خاصة بعد تأجيل عقد أشغال الجمعية الانتخابية..
وسارعت إدارة النادي إلى مراسلة والي سطيف كمال عبلة، من أجل التدخل خوفا من تعرض النادي لعقوبات، قد تصل إلى حد خصم النقاط.
وفي سياق منفصل، عقد مساء أمس، المدرب الجديد السعيد بلعريبي، اجتماع عمل مع رئيس مجلس الإدارة صالح كراوشي، بهدف ضبط التعداد النهائي للموسم الجديد، خاصة وأن «البابية» تتوفر حاليا على 33 لاعبا، ممن أمضوا رسميا على عقود الالتحاق.
وحسب المعلومات المؤكدة، التي تحوزها النصر، فإن المدرب السابق لجمعية الخروب، يرغب في تسريح عشرة لاعبين، لاسيما وأنه اهتم طيلة الأيام الماضية، بجمع إحصاءات كل لاعب في القائمة، كما سيطلب بالمقابل انتداب أربعة لاعبين.
وفي هذا الصدد، علمنا أن المسيرين يقتربون من ضم كل من المهاجم خزري والظهير الأيسر بلال والي، وأخيرا وسط الميدان الدفاعي إسماعيل بن طيب، في انتظار الفصل في هوية الحارس الجديد.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى