تأمل إدارة شباب باتنة في العودة إلى التدريبات الجماعية يوم 3 ديسمبر القادم، وهذا بعد انقضاء مهلة السلطات العمومية، بغلق المنشآت والمرافق الرياضية، في وقت عبر المدرب مراد رحموني عن قلقه المتزايد إزاء حالة الجمود التي يعرفها الفريق، داعيا إلى الإسراع في رفع الحظر، بعد سقوط العمل التحضيري الذي قام به خلال عشرة أيام، وكسر ريتم التدريبات على حد تعبيره.
ويريد رحموني، إذا ما تلقى فريقه الضوء الأخضر لاستئناف التحضيرات في 3 ديسمبر، الدخول مباشرة في أول تربص له لمدة أسبوعين، مشيرا إلى أن الإدارة التي تتمنى العودة إلى التدريبات في التاريخ المذكور، ما زالت تنتظر رد إدارة مركب أول نوفمبر لتمكين الجهاز الفني، من رسم خارطة طريق المرحلة القادمة.
 ويرى ذات المتحدث، بأنه لا يريد تضييع مزيدا من الوقت، مبرزا صعوبة بلوغ النسبة المرجوة من التحضيرات للمنافسة الرسمية، مثلما أكده للنصر:» إذا ما تم الإبقاء على الموعد المحدد لانطلاق البطولة وهو 28 ديسمبر، فإنه يصعب على فريقي مواكبة المنافسة. لذلك، آمل في تأجيل تاريخ الانطلاقة، وفق الحديث المتداول بشأن إمكانية إرجاء موعد رفع الستار إلى الأسبوع الأول من شهر فيفري 2021، مع منح الأندية ثمانية أسابيع للتحضير».                         م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى