كشف مصدر من داخل فريق وفاق سطيف، أن مناجير اللاعب الأسبق للنادي إبراهيم أمادا، قد قام نيابة عن موكله بتجميد الحساب البنكي الخاص بالشركة الرياضية التجارية.
ويدين اللاعب الدولي الملغاشي لوفاق سطيف بمبلغ 250 مليون سنتيم، فيما ينتظر الاتصال بمناجير اللاعب (بن قوقام) الذي يعتبر أيضا وكيل أعمال قائد المنتخب الوطني، رياض محرز من أجل التوصل معه، إلى حل يقضي بتسوية القيمة المذكورة، مباشرة بعد استفادة الوفاق من الإعانات المخصصة من قبل السلطات المحلية.
وفي سياق منفصل، لم يتمكن مدافع وفاق سطيف لعريبي من إكمال الحصة التدريبية ليوم أمس، حيث طلب رخصة مغادرة أرضية الميدان، بسبب آلام على مستوى الركبة، وهو ما يعني أن مشاركته في لقاء الجولة الافتتاحية أمام اتحاد العاصمة مستبعدة، وتبقى مرتبطة بنتائج الفحوصات التي سيجريها اليوم في إحدى العيادات الخاصة.
وعرفت الحصة أيضا عدم اندماج الثلاثي جحنيط وبرباش ودرفلو في التمارين الجماعية، بسبب عدم تعافيهم النهائي من الإصابات المختلفة، التي كانوا يعانون منها في السابق.
وفي المقابل، سجل متعدد المناصب يوسف لعوافي مشاركته في العمل الجماعي، وذلك لأول مرة في هذا الأسبوع، حيث تأكد تعافيه النهائي من الإصابة، وسيكون بإمكان المدرب التونسي نبيل الكوكي الاعتماد على خدماته أمام المنافس «العاصمي».
وقبيل أيام عن افتتاح الموسم الجديد، تقدمت إدارة الوفاق بطلب تأجيل قدوم لجنة معاينة الملاعب إلى مركب الثامن ماي، حيث كان من المقرر قدوم اللجنة غدا الأربعاء إلى مدينة سطيف، لكن وبسبب تأخر الانتهاء من أشغال إعادة تهيئة غرف تغيير الملابس، فإن إدارة «النسر الأسود» تقدمت بهذا الطلب للرابطة المحترفة، في انتظار الحصول على الرد بالإيجاب في الساعات القادمة، لكن يبقى التخوف كله من عدم الحصول على موافقة احتضان ملعب الثامن، مباريات الوفاق في الموسم الجديد، وذلك في حال التأخر من انتهاء جميع الأشغال التي يعرفها الملعب.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى