تعتزم إدارة شباب باتنة، ضبط برنامج تدريبي استدراكي بالتشاور مع الطاقم الفني، حرصا منها على ضمان اللياقة المطلوبة للاعبين وتفادي الزيادة في الوزن، تزامنا مع مخاوفها لانتشار فيروس كورونا في أوساط المجموعة.
وحسب الرئيس زغينة، فإن المدرب رحموني، يراهن على وعي اللاعبين لإنجاح المخطط الجديد للإدارة، المتعلق بالتدريبات رغم ضيق الوقت في انتظار العودة للتحضيرات الجماعية.
وفي هذا الصدد، أبدى المدرب رحموني بعض التخوفات حيال إمكانية تمديد فترة التجميد، ومن ثمة سقوط تاريخ 3 ديسمبر، الذي كانت تتمنى أسرة الفريق أن يكون موعدا لاستئناف التدريبات، موضحا أن المحضر البدني بلعيد مجاهد، يواصل إشرافه على التدريبات الفردية عن بعد وسط جدية كبيرة، مثمنا شروع اللاعب مساعدية في التمارين الميدانية، وفق برنامج خاص، بعد تماثله للشفاء.
من جهة أخرى، كشف زغينة للنصر عن إقدام الإدارة، على إعادة مراسلة مديرية المركب الرياضي أول نوفمبر، من أجل منحها الموافقة لإقامة أول تربص للكاب لمدة أسبوعين، مباشرة بعد رفع الحظر وهذا بعد أن تأخر الرد، مجددا تأكيده على أن تجميد إجازات اللاعبين من قبل الرابطة الوطنية للهواة، لا علاقة له بقضية ديون لجنة المنازعات، بل لنقص التقارير الطبية المتعلقة بكوفيد 19 في الملفات، وهو سيتم تداركه في الساعات القليلة القادمة، على حد تعبيره.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى