محرز ينفجر بهاتريك ويقود السيتي لفوز كاسح
قاد أمس، نجم الخضر رياض محرز، فريقه مانشستر سيتي لفوز كاسح على ضيفه بيرنلي بنتيجة 5-0، ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن سجل هاتريك هو الأول له مع المان سيتي و الثاني في مشواره في البريمرليغ( سجله مع ليستر سيتي)، وكان نجم المقابلة بدون منازع، و منح تمريرتي هدفين لم تتم ترجمتهما.
ودخل محرز بقوة في المقابلة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 5  بعد تلقيه تمريرة دي بروين ليسددها  مقوسة في الشباك، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 21 بطريقة جميلة بعد أن انطلق وتوغل داخل منطقة الجزاء مراوغا اثنين من مدافعي بيرنلي قبل أن يطلق تسديدة يسارية رائعة ارتطمت بالقائم الأيمن وأخذت طريقها إلى الشباك، وفي الشوط الثاني اختتم محرز مهرجان الأهداف بتسجيله لهدفه الثالث و الخامس لفريقه في الدقيقة 69 برأسية بعد فتحة من فيل فودين .
ووفقا لإحصائيات الدوري الانجليزي، فإن محرز بلغ الهدف رقم  102 الذي يساهم  في تسجيله خلال مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 61 هدفا و41 تمريرة حاسمة.
 وبذلك، أصبح محرز سادس لاعب إفريقي، يصل إلى هذه المئوية في البريميرليج، بعد الإيفواري ديدييه دروغبا، والتوغولي إيمانويل أديبايور، والنيجيري ياكوبو، والسنغالي ساديو ماني، والمصري محمد صلاح.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى