عبر أمين غيموز مدرب مولودية باتنة، عن ارتياحه لإنهاء حالة «السوسبانس»، الذي ظل قائما حول مستقبله في الفريق، موضحا أن ترسيمه على رأس العارضة الفنية، من شأنه أن يزيل حالة التردد، التي شكلت حجرة عثرة أمام شروعه، في التخطيط للمرحلة القادمة.
ومع ذلك، يرى بأن وضع الثقة فيه يتطلب خطوات عملية أخرى، لتمكينه من العمل دون أي إحراج أو تدخل في الصلاحيات، مضيفا للنصر بقوله:»  شخصيا أنا عازم على تدارك التأخر في التحضيرات، وفق البروتوكول الصحي للجهات المعنية، حيث سأعمل على بلوغ نسبة معتبرة من الجاهزية، فوز استئناف التحضيرات».
كما تحدث عن تركيبة طاقمه الفني، مجددا تمسكه بكامل مساعديه، مشيرا في هذا الخصوص، إلى أن الإدارة سبق وأن أبدت موافقتها لشروطه:» أنا متمسك بكل أعضاء الطاقم الفني، ولا يمكن التخلي عن أي كان منهم، بمعنى أنني أحتفظ بعمران وعماري كمساعدين ومقلاتي كمحضر بدني».
 من هذا المنطلق، فإن غيموز، يكون قد وجه رسالة للإدارة، التي قررت في اجتماعها الأخير، ترسيمه على رأس العارضة الفنية، مع الاحتفاظ بحق مراجعة بقية المساعدين، حيث ذهبت إلى حد ضبط قائمة لتقنيين محليين، تحسبا لربط الاتصال بهم منهم عيساوي، وذلك لفرضهم على المدرب الرئيسي.
 من جهة أخرى، اعتبر محدثنا القرارات، التي تبنتها الإدارة غير قابلة للتجسيد، مشيرا إلى أن المنطق يستوجب التشاور في اتخاذ أي إجراء يكون في مصلحة الفريق:» أعتقد بأن الوقت غير مناسب للقيام بتغييرات على مستوى تركيبة الجهاز الفني. وعلى الإدارة احترام الاتفاق المبرم معي، والذي ينص على الاحتفاظ بنفس المساعدين الذين عملوا الموسم المقبل».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى