قالت إدارة مولودية العلمة إن التشكيلة ستنطلق غدا الثلاثاء في التدريبات، بعد الاتفاق الحاصل بين الرئيس كراوشي صالح والمدرب السعيد بلعريبي، هذا الأخير أصر على ضرورة بداية العمل الجدي قبل نهاية الأسبوع، لاسيما وأن «البابية» متأخرة كثيرا في التدريبات، مقارنة ببقية فرق المجموعة، التي باشرت التحضيرات، في صورة اتحاد الشاوية ومولودية باتنة واتحاد عنابة.
واختارت الإدارة ملعب عمار حارش البلدي، لإجراء الحصص الأولى من التدريبات، خاصة بعد عملية التهيئة التي استفاد منها هذا الملعب، من خلال إعادة وضع عشب اصطناعي جديد.
وحدد المدرب بلعريبي تاريخ التاسع من شهر ديسمبر المقبل، موعدا لانطلاق المعسكر التحضيري المغلق، في المركب الرياضي المتواجد في بلدية آقبو، حيث يدوم المعسكر لمدة عشرة أيام كاملة، وتخلله العديد من المباريات الودية مع فرق المنطقة.
وفي سياق منفصل، تربط اليوم إدارة النادي الاتصال بالمدرب التونسي السابق وجدي الصيد، بهدف التوصل معه إلى حل نهائي، بخصوص الشكوى التي رفعها ضد النادي، بسبب عدم تلقيه كامل مستحقاته المالية، ما اضطره إلى إيداع شكوى على مستوى لجنة المنازعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا»، وتحصل على حكم نهائي يقضي بتعويضه بقيمة مالية قدرها 280 مليون سنتيم.
وحسب آخر الأخبار، أيضا فإن اللاعب السابق عباس عبد المالك، وافق على منح النادي آخر مهلة من أجل تسوية مستحقاته العالقة، ويأتي ذلك بعد تأكد اللاعب من غياب السيولة المالية في الخزينة.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد بوجود تحركات من جهات محسوبة على النادي، بهدف إحداث تغييرات جديدة على مستوى هرم الإدارة، ولم تستبعد مصادرنا تشكيل هيئة تسيير مؤقتة من قبل السلطات المحلية، بسبب الضغوطات المفروضة من قبل الأنصار، والذين يطالبون بتنحية الجميع، سواء المسيرين في الشركة التجارية أو النادي الهاوي.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى