ربط لاعبو مولودية باتنة عودتهم إلى التدريبات الجماعية، عند حصول الإدارة على الضوء الأخضر، بضرورة تسوية وضعيتهم المالية المتعلقة بالموسم المنقضي، حيث أشعروا أمس إدارة الفريق بموقفهم وإصرارهم على الدخول في إضراب، إلى حين تلبية مطالبهم، وهو ما أثار قلق ومخاوف المكتب المسير، الذي سارع إلى برمجة اجتماع استثنائي هذا الجمعة، من أجل استعراض تداعيات تهديدات اللاعبين، وفتح ملف مستحقاتهم التي ظلت تتصدر انشغالاتهم.
وانطلاقا من هذا، يراهن الرئيس مسعود زيداني، على الإسراع في تسريح الإعانة التي وعد بها الوالي، لامتصاص غضب اللاعبين وضمان الاستقرار المطلوب، وبالمرة تفادي حدوث خلافات مبكرة، في ظل إصرار رفقاء حاج عيسى على منحهم أموالهم.
إلى ذلك، جددت الإدارة قرارها بإحداث تغييرات في تركيبة الجهاز الفني، متحدية موقف المدرب أمين غيموز الذي بدا متمسكا بكامل أعضاء طاقمه.
وحسب الرئيس زيداني، فإن الإدارة غاضبة من المدرب المساعد بلال عمران، الذي ترك الفريق من باب التضامن مع  المدرب الرئيسي، غداة شروع العناصر القاطنة بباتنة في التدريبات قبل أن يتم توقيفها، مبرزا انعكاسات هذا التصرف، الذي جعل برأيه المكتب المسير يتخلى عن خدماته، وما يجسد نية زيداني في تعيين مدرب مساعد جديد، ربطه الاتصال بمدرب الرديف ميهادة لتكليفه بهذه المهمة.
واستنادا لرئيس البوبية، فإن اجتماع يوم الجمعة، سيكون محطة للفصل وبشكل نهائي في إشكالية تركيبة الجهاز الفني، ومن ثمة إنهاء الخلاف القائم حول منصب المدرب المساعد، في وقت يرى غيموز بأنه يرفض مجمل القرارات المتخذة، من طرف الإدارة دون استشارته.             م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى