يتجه مدرب وفاق سطيف نبيل الكوكي إلى إحداث تغييرات طفيفة، على تركيبة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة المقبلة أمام الضيف سريع غليزان، وذلك مقارنة بمباراة الجولة الافتتاحية، ويعود السبب في ذلك كون الوفاق سيغيب عنه رسميا ستة لاعبين لأسباب صحية بالدرجة الأولى، ومن أبرزهم نجد المهاجمين بوقلمونة ومليك توري وأخيرا برباش.
وأمام هذه الورطة، فإن التقني التونسي يفكر بجدية في الدفع بخدمات مهاجم صنف الآمال منصف بقرار أساسيا، بالرغم من كون هذا اللاعب، سيندمج اليوم فقط في التدريبات الجماعية لفريقه، بسبب ارتباطه طيلة الأيام الماضية، بالمشاركة في التربص التحضيري المغلق للمنتخب الوطني لأقل من 20 سنة.
ومن الأسباب، التي جعلت الكوكي يفكر في الدفع بخدمات هذا اللاعب بالذات، لتواجده في فورمة جيدة، بعد نجاحه في تسجيل هدفين مع الخضر، في المباراة الودية التي جمعتهم أمام نصر حسين داي.
وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإنه في حال التراجع عن الدفع بخدمات بقرار من البداية، فإن الكوكي سيمنح الفرصة للمتألق في الجولة الماضية محمد الأمين عمورة من أجل اللعب أساسيا، رغم أن المدرب السابق لنادي الهلال السوداني، يفضل مواصلة الاعتماد عليه كورقة مربحة في الشوط الثاني.
واهتم المدرب الكوكي في الحصة الأخيرة، التي جرت بميدان الثامن ماي، ببرمجة تمارين الكرات الثابتة، على أمل استغلالها في يوم اللقاء من أجل تسجيل الأهداف، في ظل الغيابات العديدة المسجلة في الخط الهجومي، وتأكيد طبيب النادي استحالة مشاركة توري وبوقلمونة وبرباش.
وفي سياق منفصل، تنعقد مساء اليوم، أشغال الجمعية العامة العادية للأعضاء المساهمين في الشركة الرياضية، بهدف تعيين مجلس إدارة جديد، والذي سيتولى تسيير شؤون الوفاق في الموسم الجاري، ويأتي ذلك بعد استقالة الرئيس السابق عز الدين أعراب، مباشرة بعد انتخاب كمال لافي رئيسا للنادي الهاوي، وتعيين العضو المساهم فخر الدين كتفي، في ذات المنصب بصورة مؤقتة.
وحسب آخر الأخبار، فإن الأعضاء يتجهون نحو اختيار عبد الحكيم سرار رئيسا لمجلس الإدارة وفهد حلفاية في منصب المدير العام، خاصة وأن رئيس النادي الهاوي كمال لافي، والذي يعتبر ممثل الأغلبية في رأسمال الشركة الرياضية التجارية، قد أبدى سابقا، رغبته في العمل مع سرار وحلفاية في الموسم الجاري.
وأجلت إدارة الوفاق تسوية منحة الفوز المحقق في الجولة المنقضية بقيمة 30 مليون سنتيم، حيث تتجه إلى تسويتها بعد مباراة سريع غليزان.             أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى