أرجع مدرب اتحاد بسكرة معز بوعكاز هزيمة فريقه أمام المضيف سريع غليزان، إلى الغيابات النوعية التي عرفها تعداده على مستوى الخطوط الثلاثة، حيث حرم من خدمات عدة ركائز، زيادة على التغييرات التي تعرفها التشكيلة من جولة لأخرى، بسبب كثرة الإصابات منذ بداية الموسم الكروي .
المدرب بوعكاز، الذي تأسف كثيرا لخسارة فريقه، كونه كان يراهن على هذه المواجهة، من أجل العودة بكامل الزاد والمواصلة بدون خطأ وتسلق سلم الترتيب، برر مجددا الإخفاق بعدم استقرار المجموعة، الأمر الذي أثر على الأداء الجماعي للفريق في نظره.
وأكد التقني التونسي في تصريح إعلامي، أن الإخفاق المسجل لم يكن منتظرا، بالنظر إلى التحضيرات الجدية، التي أجراها فريقه تحسبا للمواجهة، مشيرا أن المجموعة مطالبة بمواصلة العمل من أجل تحقيق نتائج ايجابية، وتحسين الوضعية أكثر في جدول الترتيب.
كما عبر مدرب الإتحاد عن تفاؤله بمستقبل الفريق رغم الخسارة المسجلة، مشيرا أن عودة المصابين، والاستفادة من خدماتهم في قادم المواعيد ومعالجة النقائص مع العمل بجدية كبيرة خلال الحصص التدريبية، ستمكن الفريق من العودة لسكة الانتصارات، وتحقيق الأهداف المسطرة .
وكما كان متوقعا أثارت الخسارة القاسية، والأداء الباهت للفريق تذمر واستياء مئات الأنصار، الذين خابت آمالهم في عودة فريقهم بنتيجة حسنة، وطالبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الطاقم الإداري بضبط الأمور قبل فوات الأوان، وضرورة التدارك في أسرع وقت ممكن، مبدين غضبهم لفشل اللاعبين في العودة بنتيجة مشرفة.
وفي السياق ذاته، ينتظر أن تجتمع إدارة النادي بقيادة الرئيس فارس بن عيسى بالطاقم الفني واللاعبين خلال الساعات القادمة، لمطالبتهم بتقديم توضيحات بخصوص الهزيمة المسجلة، بعد أن وفرت كامل الظروف للعودة بأفضل نتيجة ممكنة، ومطالبتهم بمضاعفة الجهود لأجل التدارك والعودة إلى سكة النتائج الإيجابية، بداية من لقاءات الجولة المقبلة أمام الضيف اتحاد بلعباس، لتفادي تأزم الوضع داخل المجموعة.
                     ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى