نشر رئيس المجلس الشعبي البلدي لمدينة العلمة توفيق حشاني، مقطع فيديو على صفحة البلدية، يعلن من خلالها أن إدارة النادي الهاوي بقيادة الرئيس سمير رقاب، هي من تمتلك الشرعية القانونية لتسيير الفريق الأول «المولودية»، مضيفا أن حكم المحكمة بعدم الاختصاص، يعني عدم إبطال خطوات الهاوي في عقد جمعية استثنائية، من أجل سحب الثقة من المجلس «السابق» بقيادة صالح كراوشي، وتشكيل لجنة استثنائية بقيادة حسين بورديم.
واستغل «المير» حشاني، الفرصة حتى يفتح النار على مجلس الإدارة، من خلال قوله إن جميع الأعضاء، لا يستطيعون اقتناء «قارورة ماء» لصالح النادي، وهم دائما ينتظرون الإعانات التي تخصصها السلطات المحلية.
وأخطر ما قاله «المير»، دعوة اللاعبين إلى التعامل مع مسيري النادي الهاوي، دون العمل مستقبلا مع مسؤولي الشركة التجارية.
ومباشرة بعد نشر الفيديو، سارعت إدارة الهاوي إلى تكليف محضر قضائي للذهاب نحو فندق «ايسعادي بلازا»، من أجل دعوة رفقاء بن قابلية، حزم أمتعتهم والذهاب إلى فندق «المنارة» من أجل الاجتماع بهم.
وعقدت إدارة الهاوي اجتماعا عاجلا مع اللاعبين، حيث قالت إنها هي من تتحمل مسؤولية تسيير النادي، مع التأكيد أنها ستضطر إلى إحداث تغييرات على تركيبة التعداد النهائي، مادام أنها تعاقدت سابقا مع عدد من اللاعبين، ومنحتهم صكوك ضمان مقابل التوقيع الرسمي.
والغريب في هذا اللقاء هو حضور «المير»، وحديثه المباشر مع العناصر، حيث قال لهم إن الإدارة ستسوي قريبا أجرتين شهريتين.
وفي صبيحة اليوم الموالي، سارع اللاعبون إلى مغادرة فندق «المنارة» عائدين نحو مقرات سكناهم، رافضين في نفس الوقت، لعب المباراة الودية التي كانت مبرمجة في نفس اليوم، أمام هلال شلغوم العيد في ملعب المظاهرات، بحجة عدم استطاعتهم نفسيا التدرب أو لعب مباراة ودية.
وتحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن إدارة الهاوي، وبعد حصولها على «شرعية» التسيير من قبل «المير» حشاني، فقد قررت تغيير تركيبة التعداد، من خلال التعاقد مع عشرة لاعبين جدد على الأقل، مع تسريح خمسة عشر لاعبا على الأقل، ممن تعاقدت معهم إدارة الشركة التجارية.
مجلس إدارة الشركة يردّ
 على «المير»
سارع أعضاء مجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية، إلى عقد ندوة صحفية، من أجل الرد على تصريحات «المير» حشاني، حيث طالبوه بالتزام الحياد حول الصراع الحاصل، داعيين إياه إلى تقديم توضيحات للأنصار حول المعايير التي اعتمدها في اختيار تركيبة أعضاء الجمعية العامة للنادي الهاوي، ومشيرين في الوقت نفسه أنهم رفعوا دعوى استعجالية جديدة على مستوى المحكمة الرياضية «التاس».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى