لا يزال صراع أجنحة مولودية العلمة متواصلا، بعد فشل السلطات المحلية في إيجاد أرضية إتفاق بين المتصارعين (إدارة النادي الهاوي ومجلس إدارة الشركة الرياضية التجارية).
وحسب آخر الأخبار، فإن طرفي الصراع ينتظران «قرار الفصل» من لدن رئيس الفيدرالية خير الدين زطشي، خاصة وأن الأخير من دعا رئيس رابطة الهواة علي مالك، بعدم السماح لإدارة النادي بتسجيل اللاعبين في النظام الإلكتروني، لغاية وضع حدا للصراع للحاصل بين الهاوي والشركة، فيما حددت المحكمة الرياضية تاريخ 25 جانفي للنظر في ملف النادي.
وتواصل «تشكيلة» الشركة التجارية التدريبات في ملعب بلدية البلاعة المجاورة، في حين فضل عدد من لاعبي «تشكيلة» النادي الهاوي، التوقف عن التدريبات لغاية اتضاح الرؤية.
وعلمت النصر، أن إدارة الشركة الرياضية التجارية تتواجد في مفاوضات متقدمة مع عدد من اللاعبين.
وفي هذا الصدد، تفاوضت إدارة الشركة في الساعات الماضية، مع المدافع السابق لاتحاد عنابة علي قشي وصانع ألعاب شبيبة بجاية آيت فرقان، حيث ينتظر اليوم اندماجهما في التدريبات تحت إشراف المدرب بلعريبي.
وفي سياق منفصل، تتواجد أرضية ملعب مسعود زوغار في وضعية سيئة جدا، ما دفع مسؤولي البلدية إلى فسخ التعاقد مع الشركة المكلفة بعملية الصيانة، مع معاودة الاتصال مع المهندس المكلف بالعشب الطبيعي كمال بوكعبوب، لإقناعه بتولي مسؤولية إعادة الاعتبار لأرضية الميدان، بعد نجاحه في مهمته سابقا بملاعب 5 جويلية بالعاصمة ومصطفى تشاكر بالبليدة وأخيرا خليفي التوهامي بعين مليلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى