تحصلت النصر، على معلومة تفيد أن إدارة وفاق سطيف، تحصلت على رخصة من الجهات الوصية، حتى يتسنى لعدد من أعضائها مغادرة أرض الوطن اليوم السبت، نحو دولة تونس الجارة، بهدف إنهاء التعاقد مع مهاجم أجنبي، وضمه إلى صفوف النادي بداية من فترة التحويلات الاستثنائية، التي أقرتها الفيدرالية الجزائرية لكرة القدم لصالح أندية الرابطة الأولى، بداية من هذا الإثنين ولغاية اليوم الأخير من الشهر الجاري.
وبالرغم من رفض إدارة الوفاق الكشف عن اسم المهاجم المستهدف، غير أن بعض المعلومات، تتحدث عن اللاعب الغاني لنادي الاتحاد المنستيري «موموني شافيو»، والذي يعد دوليا في منتخب بلاده، وسبق له إنهاء الموسم في بلاده هدافا مع فريقه أشانتي غولد.
وحسب الأرقام الخاصة بهذا اللاعب في الموسم الجاري من البطولة التونسية، فإنه شارك في أربع مباريات فقط، دون نجاحه في تسجيل أي هدف في مرمى المنافسين.
وكانت إدارة الوفاق، قد عبرت سابقا عن رغبتها في الفوز بخدمات المهاجم السابق لاتحاد العاصمة الكونغولي ايبارا، هذا الأخير محترف في الدوري البلجيكي، وحسب آخر الأخبار فإنه لم يبد أي معارضة في العودة من جديد إلى الدوري الجزائري، عبر بوابة «الكحلة و البيضاء».
وسيستغل ممثلو إدارة الوفاق تواجدهم في تونس، من أجل توقيع إتفاقية مع شركة «كابا» للألبسة الرياضية، بعد قرار الإدارة الجديدة فسخ عقد الشراء، الذي وقعته الإدارة السابقة بقيادة الرئيس السابق عز الدين أعراب مع شركة «اومبرو».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى