قرر مدرب شباب باتنة مراد رحموني، تأخير موعد استئناف التدريبات إلى ظهيرة الأربعاء، بعد أن كانت العودة مقررة يوم الثلاثاء، معللا قراره بحالة الإرهاق التي انتابت اللاعبين، جراء العمل المكثف والمجهودات الكبيرة المبذولة طيلة 13 يوما في تربص سطاوالي، الذي اختتم أمس السبت، بإجراء رابع مباراة ودية أمام اتحاد البليدة.
ويرى رحموني بأن الطاقم الفني فضل منح راحة بثلاثة أيام للاعبين، تفاديا لمضاعفة الضغط عليهم، واستعادة أنفاسهم قبل خوض المرحلة الأخيرة من التحضيرات، التي ستكون برأيه محطة للتقييم ووضع معالم التشكيلة الأساسية، من خلال المباريات الودية المبرمجة.
وهدد مدرب الشباب باتخاذ إجراءات في حق المتأخرين عن حصة الاستئناف، موضحا للنصر بقوله:» أعتقد بأننا بلغنا مرحلة لا مجال فيها للتهاون، لذلك على اللاعبين التحلي بالجدية والالتزام بقواعد الانضباط، ولا عذر لأي كان بالتأخر عن الالتحاق بالفريق».
كما عبر  محدثنا عن ارتياحه لتماثل مواس للشفاء، بعد مغادرته تربص العاصمة بداعي الإصابة، وكذا إسلام صلاح الذي سيندمج مع المجموعة في الفترة الأخيرة من الاستعدادات، عقب الانتهاء من برنامجه التدريبي الفردي. من جهة أخرى، استلم شباب باتنة أمس، حصته من الكرات الخاصة بالمنافسة الرسمية لموسم 2020 ـ 2021، والتي حوّت 20 وحدة من نوع «أديداس»، ليكون بذلك أول فريق ينشط في الرابطة الثانية، يتحصل على هذه «الكوطة» من الكرات، في انتظار وصول الدفعة الثانية من الألبسة الرياضية الشتوية للاعبين وأعضاء الطاقم الفني.
 جدير بالذكر، أن الرئيس فرحات زغينة، سيلتقي من جديد في الساعات القليلة القادمة مع مسؤولي الشركة التجارية، للتباحث حول تداعيات ديون لجنة المنازعات، وتأثيراتها على مستقبل شباب باتنة.                                                                       م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى