تُحرم اليوم، تشكيلة اتحاد خنشلة بمناسبة مواجهة اتحاد عنابة، من خدمات المدافع المحوري نور الدين لمايسي بداعي العقوبة، إلى جانب متوسط الميدان دمان عقبة الذي يواصل العلاج، فيما تبقى مشاركة المدافع مروان حقاص غير مؤكدة، إلى حين منحه الضوء الأخضر من الطاقم الطبي، وهو ما أخلط حسابات المدرب جنحاوي، وجعله يسارع للبحث عن البدائل.
ويراهن التقني التونسي، على طموح وخبرة بعض الركائز، في صورة عبد الحكيم سامر والهداف بايزيد، فضلا عن جاهزية المجموعة لأداء مباراة قوية والعودة بنتيجة مرضية، من شأنها - كما قال - أن تمتص غضب الأنصار، بعد التعثر الأخير أمام «لايسكا» بحمام عمار.
 مقابلة اليوم، بكل ما تحمل من إثارة، تشكل اختبارا جادا لـ»أبناء الشابور»، حسب مدربهم، الذي يأمل في كسب الزاد كاملا وفقا لطلبات الجماهير المحلية، رغم إدراكه لصعوبة المهمة، وتأثيرات غياب بعض الركائز.
من جهته، أبرز جليل لوعيل عضو الجهاز الفني، عزم المجموعة على تدارك خيبة أمل الخروب، وضرورة تذوق طعم أول الفوز بعد تعادليين متتاليين، مضيفا بقوله للنصر:» أعتقد بأن كل ظروف النجاح متوفرة، ولا مجال للتهاون. لذلك على اللاعبين وضع التعادل الأخير في طي النسيان، والتركيز على موعد اليوم في ظل التحضيرات التي قمنا بها، والتي ركزنا خلالها على العمل البسيكولوجي، دون التفريط في الجانب تكتيكي».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى