يراهن مدرب شباب أولاد جلال حكيم تازير، على جاهزية أشباله والحالة المعنوية المرتفعة، للفوز بلقاء اليوم أمام الضيف نادي التلاغمة، للبقاء في دينامكية ولما لا الوصول إلى البوديوم.
وأوضح تازير في حديثه للنصر، أن فريقه لن يفرط في الفوز بالمباراة، التي تصب كل حساباتها في رصيد رفقاء حريزي، بحكم امتلاكهم لعامل الأرض.
 ورغم تأكيد مدرب الشباب على صعوبة المهمة، في ظل أهمية المواجهة، إلا أنه أكد أن فريقه سيطرح كامل أوراقه، بعد أن تم تجهيز المجموعة من جميع النواحي، استعدادا لهذا اللقاء .
وقال المدرب تازير، إنه شدد على أشباله بضرورة أخذ المباراة بالجدية اللازمة، لتحقيق الفوز وتدعيم الرصيد، واصفا المباراة بالمهمة بالنسبة لفريقه، والخطأ فيها سيكون ممنوعا - مثلما قال-، لتأكيد النتيجة المحققة في الجولة الماضية.
وتابع التقني الجيجلي بالقول، إن أشباله مطالبون بتحقيق الفوز لإسعاد الجماهير الوفية، مطالبا اللاعبين بضرورة التركيز والعمل على استغلال أخطاء وهفوات الخصم، مشيرا إلى أن فريقه سيدخل المباراة بنية الفوز، رغم أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.
كما تطرق تازير في حديثه إلى النصر، إلى بعض العوامل التي ستكون في صالح ناديه، وفي مقدمتها جاهزية بعض اللاعبين المهمين، على غرار سعدي الذي استنفد العقوبة، وقندوز الذي تماثل للشفاء، ما جعل كل الحلول متوفرة لديه، خاصة وأن الأجواء داخل التشكيلة تسير في أحسن الظروف، بعد قيام الإدارة أمس بتسوية منحة الفوز الأخير أمام شلغوم العيد .ليخلص مدرب الشباب إلى القول، إن تحقيق الفوز الثاني تواليا، سيكون مفيدا من عدة جوانب، ما من شأنه أن يرفع معنويات اللاعبين ويسمح بالتحضير الجيد لباقي اللقاءات.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى