تواصل إدارة مولودية باتنة رحلة البحث عن مدرب جديد، حيث توسعت قائمة المستهدفين إلى 5 تقنيين، لتشمل كل من كريم زاوي وبوزيدي وحموش وباشا وزغدود، وهذا لاختيار واحد منهم وفق إمكانيات الفريق، حتى وإن كانت كل الحسابات تصب في رصيد زاوي لاعتلاء العارضة الفنية لعدة اعتبارات، أبرزها علاقته الجيدة مع المسيرين واستعداده لحمل المشعل وعدم رفع عارضة مطالبه المالية عاليا، لدرايته الجيدة بالوضعية المالية للنادي.
وفي انتظار الحسم في خليفة غيموز المستقيل، شرعت أمس البوبية في التدريبات بملحق مركب أول نوفمبر، تحسبا لمواجهة شباب أولاد جلال الجمعة القادم، وذلك تحت إشراف الثنائي المساعد بلال عمران ويوسف عماري، حيث يأمل اللاعبون في طي صفحة الإخفاقات وحمل مشعل التحدي، مع جعل المحطة القادمة بمثابة الانطلاقة الفعلية للفريق.
إلى ذلك، التقت لجنة الأنصار المعتمدة أمسية أول أمس، برئاسة بلوناس زكي في اجتماع كان فرصة لاستعراض تداعيات رحيل غيموز، والتأكيد على ضرورة حسن اختيار خليفته، مع إبداء استعداد الأنصار للوقوف إلى جانب الفريق في محنته، رغم حالة الغليان التي يعرفها الشارع الرياضي المحلي، جراء الانطلاقة المخيبة في البطولة.
على صعيد آخر، عبر الرئيس زيداني عن قلقه إزاء رفض الدائنين المقترحات التي تقدمت بها الإدارة للحصول على أموالهم مقابل رفع الحجز على الرصيد، وهو ما قد يعطل برأيه دخول إعانات السلطات العمومية، ويعرقل المساعي القائمة لانتداب مدرب جديد.
للإشارة، فإن الحساب البنكي للبوبية تعرض للتجميد من طرف 6 دائنين تزامنا مع دخول إعانة البلدية خزينة النادي والمقدرة بواحد مليار، قبل أن تطالب الإدارة بتوقيف تسريح إعانة الوالي بملياري سنتيم، إلى حين رفع الحجز على الرصيد.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى