عبر مدرب شباب باتنة ليامين بوغرارة، عن ارتياحه لتواجد كامل التعداد في حصة الاستئناف التي جرت أمس، بعد تماثل المهاجم مساعدية وبوحديبة للشفاء من إصابتهما، واستنفاد بركات عقوبته، مشيدا بالأجواء التفاؤلية السائدة، والروح المعنوية العالية للاعبين، خاصة بعد إقدام الإدارة على تسديد منحة الفوز الأخير على مولودية العلمة، في حصة أمس.
ويأمل بوغرارة في الحفاظ على نفس الديناميكية، من خلال تكثيف العمل لتحقيق -كما قال-  أكبر عدد ممكن من النقاط في السفريتين القادمتين إلى كل من التلاغمة والخروب، وذلك للاقتراب أكثر من سدة الترتيب، داعيا اللاعبين في تصريح للنصر، إلى طي صفحة البابية والتركيز على المرحلة القادمة، مع تفادي السقوط في فخ الغرور.
وانطلاقا من قيمة الرهانات المنتظرة، لم يتوان مدرب الكاب في الرفع من حجم التدريبات، خاصة بعد النقائص التي وقف عليها سيما من الجانب البدني، مجددا عزمه على تدارك السلبيات، وخلق التنافس على المناصب بين اللاعبين، الذين لم يجدوا أي صعوبة في التأقلم مع طريقة عمله.
وفي الوقت الذي تعمل فيه الإدارة، على تسوية المستحقات العالقة لبعض اللاعبين، الذين ظلوا يطالبون بأموالهم، منهم بيطام عبد المالك وبن منصور، حرص الرئيس زغينة على احترام سلم المنح المتفق عليه وتشريف التزاماته، واعدا بمراجعته وتحسينه في حال بلوغ الهدف الأولي، المتمثل في إنهاء مرحلة الذهاب ضمن مجموعة المقدمة.
على صعيد آخر، كشف مصدر مقرب من الإدارة عن إمكانية إعادة إدماج اللاعب قادة جليل، العالق حاليا بالأراضي التونسية، قادما من دولة الإمارات، بعد فشله في خوض تجربة احترافية مع نادي بني ياس، خاصة وأنه مؤهل لحمل ألوان الكاب بعد استخراج إجازته.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى