قال رئيس شباب أولاد جلال عمار بن طالب، إن مباراة هذا الخميس أمام الضيف مولودية قسنطينة، تعد اختبارا حقيقيا لفريقه، بالنظر إلى طبيعة المنافس.
بن طالب وفي تصريح للنصر، وصف المباراة  بالصعبة جدا، اعتبارا من أهمية نقاطها لفريقه في بقية مشوار البطولة، مضيفا بالقول :» نحن مجبرون على الفوز بنقاط هذا الموعد، لتدارك ما ضاع في الجولة الماضية أمام مولودية باتنة، بعد أن جانب فريقي الانتصار، والعودة بكامل الزاد في اللحظات الأخيرة من اللقاء، كما شدد محدثنا على ضرورة عدم إعطاء المباراة أكثر من حجمها، كونها شبيهة بجميع المباريات، التي خاضها الفريق الذي يعرف – حسبه - تحسنا ملحوظا، وفي جميع الجوانب من جولة لأخرى.
وقال المدرب الجيجلي في سياق حديثه، بأن المهمة ليست مستحيلة، خاصة وأن المعنويات مرتفعة، وسيسعى لتوفر كل متطلبات اللاعبين، تحسبا لمواجهة الخميس، وذلك من خلال العمل على ضمان السيولة المالية، لتسوية منحة التعادل في لقاء الجولة الماضية أمام مولودية باتنة.
وتحسبا لهذا الموعد الهام، يواصل المدرب حكيم تازير تطبيق برنامجه التحضيري، بعد أن عمد منذ حصة الاستئناف لأول أمس، إلى معالجة النقائص التي وقف عليها خلال المباراة الأخيرة، من أجل الظهور بوجه أحسن خلال موعد الموك، خاصة بعد تحسن أداء التشكيلة في الجولة الأخيرة، حيث قدم اللاعبون مستوى كبيرا.
وفي حديثه للنصر، قال المدرب تازير إنه يراهن كثيرا على روح المجموعة، بهدف تعزيز حظوظ الفريق في الفوز، لتحضير المواعيد المقبلة بأكثر أريحية.
ع/بوسنة

الرجوع إلى الأعلى