عبر مدرب شباب باتنة ليامين بوغرارة، عن قلقه إزاء افتقاد فريقه لخدمات عديد الركائز في مقابلة اليوم أمام مولودية قسنطينة، بداعي الإصابة، معتبرا غياب كل من بيطام عبد المالك وبيطام عيسى وحاجي وصغير، يضاف إليهم صلاح أخلط حسابات الطاقم الفني، وجعله يسارع للبحث عن البدائل.  
وانطلاقا من هذا، يراهن ابن عين مليلة على الروح الجماعية، وطموح بعض الوجوه الشابة من الرديف التي لجأ إليها، فضلا عن الحالة المعنوية المرتفعة بعد الفوز في الديربي، لأداء مباراة قوية وبطولية والعودة بنتيجة مرضية، تعكس استفاقة الكاب في الأسابيع الأخيرة.
وتشكل موقعة ملعب بن عبد المالك، بكل ما تحمل من إثارة وندية، اختبارا جادا ل"الشواية" حسب مدربهم، الذي يأمل في الحفاظ على ديناميكية الفريق، من خلال محاولة تكرار سيناريو أولاد جلال، وبالمرة إنهاء الشطر الأول من البطولة بأفضل سيناريو.
وقبل هذه المواجهة، فضل بوغرارة إقامة ثلاث حصص تدريبية لوضع اللاعبين، في أحسن أحوالهم النفسية وبعث الروح التنافسية في أوساطهم، مثلما أكده للنصر:"صراحة التدريبات لم تكن مكثفة بقدر ما حاولنا التركيز على العمل النفسي والجانب التكتيكي، إدراكا منا بقيمة الرهان وصعوبة المواجهة".
هذا، ويتواجد الفريق منذ أمس بعين مليلة، لإقامة الليلة بفندق «مصباح» قبل مواصلة الرحلة اليوم صوب قسنطينة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى