أحدث مدرب مولودية باتنة السعيد بلعريبي، بعض التغييرات على القائمة، التي سيراهن عليها في مقابلة اليوم، أمام جمعية الخروب بسبب اكتظاظ العيادة بالمصابين، ما أدى إلى تقليص خياراته، حيث ستكون التشكيلة محرومة من خدمات كل من عطوش وبهلول وغضبان وسعيداني وشواطي.
وانطلاقا من تداعيات خسارة الديربي والوضعية المزرية للفريق، يرى بلعريبي بأن فريقه مطالب بتحقيق الفوز، لاستعادة الثقة المفقودة ومصالحة الأنصار، ومن ثمة إنهاء مرحلة الذهاب بعيدا عن ذيل الترتيب، مبرزا ضرورة طرح كل الأوراق في الساحة، لكسب المعركة الميدانية، رغم إدراكه بصعوبة المهمة، والضغط الكبير الممارس على اللاعبين.
وتحسبا لهذا الموعد، عمد مدرب البوبية إلى شحن بطاريات فريقه، رغم ضيق الوقت وحالة الإحباط النفسي، مع التركيز على اللعب الهجومي، حيث أكد للنصر بقوله:» لقد حرصنا على الرفع من معنويات اللاعبين بعد نكسة الديربي، مع البحث عن البدائل للعناصر الغائبة، حيث قمنا بتحضيرات وفق طبيعة المباراة التي تعد بست نقاط، فضلا عن كونها تشكل امتحانا عسيرا لفريقي، المطالب بالتحلي بالحيطة والحذر».
وفي سياق متصل، حرص بلعريبي على ضبط الوصفة المناسبة، لفك شفرة فريق الجمعية، الذي تولى مهمة تدريبه قبل أن يتراج، حيث قال في هذا الشأن:»أعتقد بأننا بلغنا مرحلة تستوجب التضحية، وأنا على يقين من أن اللاعبين قد حفظوا الدرس جيدا، لذلك عليهم تحمل مسؤولياتهم، حتى وأن شعرت بوجود حالة من الوعي والتحدي في صفوفهم».
من جهة أخرى، حظي الفريق بزيارة رئيس البلدية في حصة مساء الثلاثاء، كانت فرصة لتجديد استعداداه لتقديم الدعم المطلوب وهو ما حفز اللاعبين على مضاعفة الجهود لتخطي عقبة لايسكا.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى