حسم الناخب الوطني جمال بلماضي، أمس الجمعة، موقفه من السباق إلى مبنى دالي ابراهيم، كما أعرب عن قلقه من تأثير انتخابات الفاف على نتائج المنتخب الوطني في مستقبل المواعيد الكروية.
وجدد الناخب الوطني جمال بلماضي في بيان نُشر عبر الموقع الرسمي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم، رفضه الزج باسمه في السباق لخلافة خير الدين زطشي على رئاسة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، وأوضح بلماضي أنه لا يدعم أي مرشح في الانتخابات المقبلة مصرحا وفق البيان أنه « لا يريد الانخراط في اعتبارات أخرى غير صلاحياته وإطاره المهني والتزاماته مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم والمنتخب الوطني”.
وتابع البيان أن أحسن مدرب في إفريقيا “لا يريد بأي حال من الأحوال أن يكون دعمًا لأحد، ولا أن يرى اسمه مرتبطا أو مستخدما في إطار أي برنامج أو حتى لأغراض شعبوية، معتبرا أنه ملتزم بالاختيار الأول للبلد فقط من أجل أهداف رياضية محددة للغاية».
وأردف البيان أن بلماضي اعتبر أن انتخابات تجديد الهيئة القيادية للاتحادية قد أثرت سلبا على السير الحسن للتربص الأخير للخضر بين 22 و 30 مارس الفارط، وهو ما لم يسمح له بممارسة مهامه على أحسن وجه، معربا عن قلقه على مستقبل الخضر في ظل ما يحدث.
عبد الله.ب

الرجوع إلى الأعلى