شرع شباب باتنة في تحضيراته للديربي الأوراسي المقرر يوم السبت، أمام اتحاد خنشلة خارج الديار، حيث عرفت حصة الاستئناف لزوال أول أمس بملعب سفوحي، والتي أشرف عليها المدرب المساعد عريبي، في غياب بوغرارة لأسباب عائلية، مشاركة كامل التعداد عدا اللاعب عيسى بيطام المصاب، حيث يتجه نحو تضييع موقعة "أبناء الشابور".
كما سجل في ذات الحصة، صلاح صغير حضوره واندماجه مع المجموعة، بعد تعافيه من إصابته، التي أبعدته عن الميادين منذ الجولة السابعة، في وقت واصل حاجي الركض على انفراد، ما يعكس عدم جاهزيته من الناحية البدنية، ويجعل مشاركته في اللقاء المقبل محل الشك.
من جهة أخرى، باشر الوافد الجديد من جيل عين الدفلى المهاجم إلياس الدوسن، التدريبات مع الفريق بصفة عادية، رفقة زميله القادم من نفس الفريق مولاي صافة، الذي أعطى انطباعا جيدا بخصوص إمكانياته الفنية، وقدرته على تغطية النقص على الجهة اليسرى من خط الدفاع، والتي شكلت إحدى نقاط ضعف التشكيلة في مرحلة الذهاب، بسبب محدودية مستوى اللاعب بركات ورحيل زميله بوحديبة.
واستنادا للمدرب بوغرارة، فإن الإدارة تسعى جاهدة لتأهيل الثنائي الجديد، قبل استئناف المنافسة الرسمية، مبرزا تخوفه من رفض استخراج إجازتهما، في ظل إقدام فريقهما على تسريح 8 لاعبين، وهو ما يتنافى والقوانين، التي لا تسمح سوى بتأهيل لاعبين فقط، من مجموع اللاعبين المسرحين من نفس الفريق.      
            م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى