يستعيد مدرب مولودية قسنطينة كريم زاوي خدمات اللاعبين المصابين، في صورة متوسط الميدان عايش والظهير الأيسر لعريبي والمهاجم عريبي، ما يجعل المولودية تدخل اللقاء القادم أمام جمعية الخروب بتشكيلة شبه مكتملة، حيث يفتقد التقني العاصمي لخدمات متوسط الميدان ميدون فقط، الذي يعاني من خلع على مستوى المرفق، ما يجعل عديد الحلول متاحة أمامه.
ويبحث كما هو معلوم المدرب زاوي خلال هذا الموعد، على تأكيد العودة القوية لأصحاب اللونين الأبيض والأزرق، الذين باتوا يعتبرون من أبرز المرشحين للتنافس على ورقة الصعود.
وكان للنصر حديث مع مدرب المولودية زاوي، أكد فيه ضرورة التحضير للقاء السبت بشكل جيد، مشيرا إلى وجوب الابتعاد عن أي نوع من أنواع الضغوط، خاصة وأن الفترة القادمة في غاية الأهمية والخطأ فيها ممنوع، لأن النقاط التي تذهب لا يمكن استرجاعها على حد قوله، مشددا على ضرورة التنافس بقوة على المراتب الأولى في الجولات القادمة، في انتظار اتضاح الرؤية.
من جهته، تحدث صانع ألعاب المولودية فرحات أيوب للنصر، عن لقاء السبت القادم أمام فريقه السابق جمعية الخروب، وقال:" مباراة الخروب لن تكون سهلة، لكننا أمام حتمية الفوز، ونحن نبحث عن مواصلة حصد النتائج الإيجابية، خاصة وأن الفريق يتطور من مباراة إلى أخرى، والجميع مركز على المواعيد القادمة، التي نسعى خلالها إلى حصد أكبر عدد ممكن من النقاط".
وأقدم الرئيس عبد الحق دميغة، على تحفيز اللاعبين بطريقته الخاصة، حيث لم يكتف بتسوية منحة الفوزين الأخيرين أمام مولودية العلمة وشباب باتنة فقط، بل منح رفقاء القائد شرفاوي مليون سنتيم إضافي، في خرجة كان هدفها الرفع من معنويات أشبال زاوي من جهة، ولتزامن هذا الأسبوع مع حلول الشهر الفضيل من جهة ثانية.
وقد استحسنت عناصر المولودية كثيرا ما قام به الرئيس عبد الحق دميغة، خاصة في ظل معاناة النادي من متاعب مالية، ويتمنون التوفيق في مباراة السبت، لرد جميل الأنصار والإدارة بقيادة دميغة.
جدير بالذكر، أن المدرب زاوي نقل مجددا التدريبات لملعب بن عبد المالك، بعد أن برمج حصة أمس الأول في قاعة تقوية العضلات، كما يحرص على تخفيض حجم العمل نوعا ما خلال شهر رمضان المعظم.               ح.س

الرجوع إلى الأعلى