يغيب مدافع اتحاد بسكرة أصيل سيود، عن لقاء كأس الرابطة أمام نادي بارادو المبرمج في نهاية الشهر الجاري، بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهاية التربص التحضيري الثاني، ما جعل الطاقم الطبي لخضراء الزيبان، يمنحه راحة قد تطول مبدئيا وتفوق الأسبوعين.
 ورغم غياب سيود، عن اللقاء الحاسم لخضراء الزيبان وربما موعد بداية مرحلة الإياب، إلا أن المدرب عز الدين أيت جودي، لن يجد صعوبة كبيرة في ضبط التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها اللقاء، بالنظر إلى استعادته لجميع العناصر، التي كانت تعاني من إصابات مختلفة، بما في ذلك إقبال بوفليغة، الذي لم يشارك في أغلب لقاءات مرحلة الذهاب .
وأعرب المدرب أيت جودي عن ارتياحه، لوصول أشباله لدرجة كبيرة من الجاهزية والأجواء السائدة داخل الفريق، في ظل الروح المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين، بعد تسوية جزئية لمستحقاتهم المالية، وأوضح في حديث مع النصر، أن الأمر يبعث على التفاؤل وهو مؤشر إيجابي على تجاوبهم مع طريقة العمل، التي ستمكنهم من الظهور بوجه جيد، في اللقاءات القادمة.
كما أكد المدرب آيت جودي، أنه يرغب في برمجة بعض المباريات الودية، خلال التربص الثالث والأخير المبرمج بداية من هذا الجمعة، وذلك من أجل تقييم حجم العمل المنجز، ومنح الفرصة للاعبين العائدين من الإصابة، على غرار الثلاثي هشام مختار، بلال بوكاروم ياسين عثماني.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى