أكد مدرب مولودية العلمة نذير لكناوي، أهمية انتصار فريقه في لقاء الجولة المقبلة، عند استضافة متصدر الترتيب اتحاد عنابة، حيث قال في حديث مع رفقاء القائد جغمة هود، إن الإبقاء على النقاط الثلاث بملعب عمار حارش، يعني الاقتراب بخطى ثابتة نحو ضمان البقاء في بطولة القسم الثاني هواة.
وأبرز المدرب السابق لنصر حسين داي لأشباله، مدى الصعوبات التي سيصادفونها في نهاية الموسم، حال فشلهم الأسبوع القادم من تحقيق الفوز أمام عنابة، مشيرا أن مصير «البابية» بأقدام لاعبيها دون انتظار ما تسفر عنه نتائج فرق المؤخرة، وبالتالي فإنه يرى ضرورة استغلال المباريات المقبلة، من أجل حصد أكبر عدد ممكن من النقاط.
وتجرى حاليا التدريبات بمشاركة غالبية اللاعبين، بمن فيهم المصابين سابقا، ممن تغيبوا عن لعب المباريات الماضية، وحسب مصدر من العارضة الفنية فإن المدرب لكناوي، يتجه نحو تجديد الثقة في نفس التشكيلة الأساسية، التي شاركت في المباراة الماضية أمام جمعية الخروب، وتمكنت آنذاك من العودة بنقطة التعادل من ملعب عابد حمداني.
وفي سياق منفصل، ترغب الإدارة في الاجتماع مع اللاعبين من أجل طمأنتهم حول موعد تلقي المستحقات، والخاصة بالأجور الشهرية المتأخرة، حيث يتجه المسيرون نحو فرض شرط الفوز أمام المتصدر، مقابل تسوية أجرة واحدة بالنسبة للاعبين وأعضاء الطاقم الفني، لأن ذلك يعني الارتقاء في سلم الترتيب، والاقتراب بخطى ثابتة نحو ضمان البقاء.
وكانت الإدارة قد سوت مؤخرا جميع المنح العالقة، آخرها الفوز على شباب باتنة ثم التعادل في الخروب بقيمة إجمالية، قدرها عشرة ملايين سنتيم، وتأتي هذه الخطوة بهدف الرفع من معنويات بن ثابت قبل مواجهة المنعرج الصعب في الجولة المقبلة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى